الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهم زياش وساسي.. إبراهيم الصغير “شؤم” على نجوم الكرة (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 06/يوليو/2019 - 03:17 م

مفارقات غريبة تحولت إلى ظاهرة بطلها مصفف الشعر الشهير إبراهيم الصغير الذي يظهر بشكل متكرر مع لاعبي كرة القدم في الآونة الأخيرة، فكلما يتصادف ظهوره مع أحد اللاعبين تحدث أزمة مع اللاعب وآخرهم لاعبي منتخب المغرب الذين كانوا مرشحين للحصول على اللقب، قبل أن يخرجوا بأداء سييء أمام منتخب بنين المتواضع كرويا.

أطاح منتخب بنين بنظيره المغربي في مفاجأة كبرى للجميع من منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر بعدما احتكم اللقاء لضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/1.

ليتصادف قبلها ظهور إبراهيم الصغير أثناء تصفيف شعر لاعبي المنتخب المغربي وخاصة مع حكيم زياش الذي أضاع ضربة جزاء مصيرية كانت ستضمن صعود أسود الأطلس إلى ربع نهائي الكان.

باسم مرسي مع الصغير
ساسي مع الصغير

حادثة المغرب كانت خاتمة للعديد من الأحداث التي تكررت فيها الظاهرة، فمثلما ظهر الصغير رفقة لاعبي المغرب تواجد أيضا مع لاعبي المنتخب التونسي والذين ظهروا بأداء ضعيف في البطولة جعله يحجز مقعده في ثمن النهائي بشق الأنفس بعدما تعادل خلال مبارياته الثلاثة في دور المجموعات.

الأمر لم يتكرر في البطولة الإفريقية فقط بل جاءت بداياته مع ظهور مصفف الشعر الشهير مع باسم مرسي لاعب الزمالك الذي أطلق عليه وقتها “مهاجم مصر الأول” لينحدر بعدها مستواه بطريقة ملحوظة وصلت إلى أن اللاعب حاليا يبحث عن ناد للعب ضمن صفوفه بعدما فسخ تعاقده مع فريق سموحة الذي انضم إليه على سبيل الإعارة قبل أن يعود من رحلة احتراف لم يكتب لها النجاح في اليونان بالإضافة إلي خروجه من حسابات نادي الزمالك.

الشيخ مع الصغير

نفس الشيء تكرر مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي الذي أظهر تألقا كبيرا في صفوف مصر المقاصة جعله محور حديث الوسط الرياضي إلا أن انخفض مستواه ولم يقدم المردود الجيد منذ انضمامه للقلعة الحمراء بعد ظهوره مع الصغير.

مشاكل كثر دخل فيها محمود كهربا لاعب الزمالك مع إدارة القلعة البيضاء بعدما تكرر ظهوره مع إبراهيم الصغير.

التونسي فرجاني ساسي لم يسلم هو أيضا من لعنة الظهور معه فبعد أن جمعت بينهما أحد الصور تعرض اللاعب لإصابة قوية أبعدته عن المشاركة مع نادي الزمالك في فترة صعبة من الموسم.

لاعبو الجزائر مع الصغير

وفي النهاية هل تلقى الجزائر نفس مصير سلسلة  متضرري إبراهيم الصغير بعدما ظهر مع عدد من لاعبي الخضر وعلى رأسهم رياض محرز نجم مانشستر سيتي  أم للقدر شأن آخر؟

تابع مواقعنا