الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رفع أسعار البنزين.. مبادرة لتخفيض أسعار المكرونة على بطاقات التموين

القاهرة 24
أخبار
الأحد 07/يوليو/2019 - 12:09 م

أطلق النائب طارق حسانين رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، مبادرة لتخفيض أسعار المكرونة التى توردها الغرفة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لطرحها ضمن المقررات التموينية، وذلك فى إطار تخفيف العبء على المواطنين والوقوف بجانب القيادة السياسية خاصة بعد تحريك سعر المواد البترولية.

وأضاف حسانين أنه تم الاتفاق مع الوزارة والشركة القابضة للصناعات الغذائية على تخفيض سعر المكرونة على بطاقات التموين إلى 7.25قرشا للكيلو بدلا من 8 جنيهات رغم ارتفاع سعر الوقود، ولذلك بهدف المساهمة فى تخفيف  العبء على المواطنين.

وأضاف النائب طارق حسانين، أن أعضاء الغرفة وشعبة المكرونة سيظلون  فى  الوقوف بجانب الدولة ووزارة التموين لتوفير السلع الأساسية ذات جودة عالية خاصة المكرونة لطرحها بجانب الأرز على بطاقات التموين.

وبجانب العديد من السلع الأخرى التى تطرحها وزارة التموين ضمن المنظومة.

جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقده الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، مع وجدى المشد، نائب رئيس الغرفة بديوان عام وزارة التموين، وبحضور اللواء أحمد حسنين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لمناقشة المذكرة التى قدمتها الغرفة، وهى طرح مبادرة تخفيض أسعار سلعة المكرونة الموردة إلى الوزارة ضمن المقررات التموينية.

تابع مواقعنا