الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير كمونه: أجيرى دفع ثمن اختياراته .. ومارادونا النيل الأنسب لإدارة اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 07/يوليو/2019 - 06:29 م

علق سمير كمونه نجم الأهلي السابق، على مباراة مصر وجنوب إفريقيا، التي جمعتهما مساء أمس، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

وكانت مصر قد غادرت البطولة، بعد الهزيمة التي لحقت بها من جنوب إفريقيا بهدف دون رد، ليصعد منتخب الأولاد إلى دور الـ16 على حساب الفراعنة.

وأكد سمير كمونه في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″ أن اختيارات أجيري من البداية كانت خاطئة، والذي حدث كان متوقع، لان هناك لاعبين تعرضوا للظلم، بجانب القرارات الإدارية والفنية الفاشلة.

وعن استقالة اتحاد الكرة قال مدافع الأهلى الأسبق: “لابد من استقالة اتحاد الكرة في ذلك الوقت بالتحديد بعد الفشل في الحصول على البطولة على أرضنا ووسط جماهيرنا”.

وتابع حديثه عن طرح اسم طاهر أبو زيد لخلافة المجلس الحالي ” هو الرجل المناسب في المكان المناسب، لأنه لاعب كرة سابق، وتقلد العديد من المناصب الرياضية كعضو مجلس إدارة فى الأهلى، وكذلك منصب وزير الرياضة في الفترة الماضية”، متمًا كلامه ” مارادونا النيل هو الأقدر على العبور والعودة بالكرة المصرية إلى بر الامان”.

أول تحرك قضائي ضد اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا

حقق منتخب جنوب إفريقيا فوزًا غاليًا على منتخب مصر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بقوه من جانب المنتخبين، منتخب مصر متسلح بعاملين الأرض والجمهور، ليبدا في الطوفان الهجومي المبكر.

وحاول منتخب جنوب إفريقيا تسجيل هدف الأول في شباك الفراعنة، ولكن تألق الشناوي يحرم منتخب الأولاد من هدف أول مفاجئ في المباراة.

وفي الدقيقة 20 كادت تشهد هدف أول للمنتخب الوطني، بعد انفراد تام لتريزيجيه بالحارس، ولكن يهدرها بغرابه بسديده ضعيفه على المرمي.

التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول كل منتخب يحاول تعديل الاوراق داخل الغرف المغلقة.

بدا الشوط الثاني، على عادة الـ 45 دقيقة الأولي، المنتخب المصري يسيطر على مجريات المباراة، وعلى نصف الملعب من أجل احراز هدف مبكر.

وفي الدقيقة 66 أهدر تريزيجيه، انفراد تام بالحارس، وتعد هي الهجمة الثانية لتريزيجيه في المباراة، ليواصل اللاعب اهدر الفرص أمام المرمي.

ونجح منتخب جنوب إفريقيا، في الدقيقة 85 عن طريق جورلش، من تفجير مفاجأة بهدف أول في شباك منتخب مصر، ليقضي على امال منتخب مصر في المباراة وبهذة النتيجة يواجه منتخب جنوب إفريقيا، منتخب نيجيريا، ويودع منتخب مصر البطولة مبكرًا.

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا

تابع مواقعنا