الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تحمس الجمهور لـ” الفيل الأزرق 2″ على طريقتها الخاصة (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 07/يوليو/2019 - 10:51 م

قامت الفنانة التونسية هند صبري تشوق جمهورها لمشاهدة الجزء الثاني من فيلم”الفيل الأزرق2″ المقرر عرضه خلال سباق موسم عيد الاضحى المقبل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، ونشرت صورة من أحد مشاهد الفيلم وعلق عليها قائلة:”!قبل الليلة الرابعة كل شئ هينتهي”، مما خلق حالة فضول لدي المشاهدين حول ماذا سيحدث لكريم عبد العزيز منها .

هند صبري عبر انستجرام "قبل الليلة الرابعة كل شئ هينتهي"
هند صبري عبر انستجرام “قبل الليلة الرابعة كل شئ هينتهي”

وكانت الشركة المنتجة للفيلم نشرت ، على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام صورة للفنان كريم عبد العزيز مكتوب عليها “مليون مشاهدة في 3 ساعات، الفيل الازرق الجزء الثاني، لاتخافوا لكن احذروا”.

وكان مروان حامد انهى في نهاية شهر مارس الماضي تصوير الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق، المقرر عرضه خلال الموسم الصيفي القادم”.

جدير بالذكر أن الفيلم يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، الفنان كريم عبدالعزيز، نيللى كريم، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، وانضم إليهم في هذا الجزء النجمة هند صبرى، بينما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

من ضمنهم خالد الصاوي وشيرين رضا.. نجوم غابوا عن فيلم “الفيل الأزرق 2” (فيديو)

وفي سياق متصل، أظهر الفيديو التشويقي ظهور نجوم جدد انضموا للجزء الثاني، وآخرون غابوا عن المشهد كعادته غالبية سلاسل الأعمال الفية سواء في الدراما أو السينما أو حتى المسرح.

واختفى الفنان خالد الصاوي ومعه شيرين رضا ولبلبة خلال أحداث الجزء الثاني المنتظر طرحه قريباً، بما يوحي عدم مشاركتهم في استكمال القصة رغم أدوراهم المؤثرة في سياق الأحداث.

وعلى الجانب الآخر كشف البرومو تواجد نجوم جدد ربما يضيف تواجدهم سحر مختلف على الأحداث، وجاءوا على النحو التالي، الفنانة هند صبري وإياد نصار والإعلامي مروان يونس وتارا عماد وتامر هاشم عضو فريق كايروكي.

“لا تخافوا لكن احذروا”.. نيللي كريم تُروج للبرومو الرسمي لـ”الفيل الأزرق 2″ (فيديو)

ونشر الفنان كريم عبدالعزيز صورة من آخر يوم تصوير على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً :” اخر يوم تصوير الفيل الأزرق .. صيف 2019″، وظهرت في الصورة الفنانة نيللي كريم وهي تلتقط السيلفي، وبجانبها الفنان الأردني إياد نصار، والكاتب أحمد مراد.

ويضم الفيلم عدد كبير من فريق عمل الجزء الأول، على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، نيللى كريم، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، وانضم إليهم في هذا الجزء النجمة هند صبرى، بينما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

تابع مواقعنا