الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: اللاعبين سبب الخروج من البطولة لأنهم حصلوا على مستحقاتهم قبل دور الـ16

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 02:00 ص

قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المستقيل، إن وقائع الفساد التي يتحدث عنها البعض والتي تخص اتحاد الكرة مكانها المحاكم ومكتب النائب العام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”، أن من يملك وثائق أو أدلة عن وقائع فساد فلا يتتردد ويذهب بها للنائب العام، مشيرا إلى أن النزاهة والشرف أهم من أي شيء.

وتابع: “أما كنت بعترض داخل المجلس، كان البعض بيوحي لبعض الأندية إني مع نادي على حساب نادي وكانت بتبقى فيه حملات عليا من الأندية”. وعن المسؤولين عن الخروج من البطولة أشار إلى أن اللاعبين هم المسؤولون عن الخروج من البطولة، لأنهم حصلوا على مستحقاتهم عقب الصعود للدور الثاني مباشرة.

وتابع أن اتحاد الكرة لم يقصر، فكل ما طلبه اللاعبون أو الجهاز الفني نفذ سواء معسكرات أو فندق أو حراسات خاصة، و”الجهاز الفني كل ميطلب إضافة واحد كنا بنضيفة”. وأكد على أن هاني أبو ريدة لم يقصر كناحية إدارية لكنكان هناك تقصير من الناحية الانضباطية “هذا الفريق كان أقوى من الاتحاد وليس العكس”.

وعن انتخابات الاتحاد أشار إلى أنه لن يكون هناك انتخابات بعد 4 أشهر ولن تكون قبل شهر أغسطس 2020.

وعن سفر محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي للغردقة، أكد أن هذا الأمر عارٍ تماما عن الصحة، “سألت 2 لاعيبة من الفريق وأقسموا أن هذا لم يحدث، وكانت درجة حرارته عالية شوية مش أكتر”.

وشدد شوبير على أن هاني أبو ريدة وأحمد مجاهد عضو الاتاحد هما المسؤولان مسؤولية مباشرة عن ما حدث، مشيرا إلى أن باقي الأضاء لم توكل لهم أي مهمة، موضحا أن “75% من الفشل يتحمله اللاعبون والمدرب و25% للاتحاد”.

تابع مواقعنا