الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحدد موعد انضمام إكرامي للتدريبات الجماعية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 12:47 م

يعود شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع أغسطس المقبل بعد غيابه عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، أن إكرامي سافر إلى ألمانيا لخوض المرحلة الحالية من برنامجه العلاجي بعد أن أجرى في وقت سابق جراحة إزالة العظام الزائدة بالركبة.

وأشار إلى أن إكرامي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مباشرة بعد انتهاء مراحل برنامجه العلاجي الذي يؤديه حاليا في ألمانيا.

شاهد مدينة اليكانتي الإسبانية تستعد لاستقبال فريق الأهلي (صور)

تستعد مدينة اليكانتي الإسبانية استقبال معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيرًا لما تبقى من الموسم الماضي، والاستعداد للموسم الجديد.

وأكد فندق الإقامة الاسباني على تجهيز كافة الترتيبات التي تخص معسكر الفريق الأحمر قبل وصول الفريق بـ24 ساعة.

ويدخل الأهلي معسكر مغلق في إسبانيا للاستعداد لاستكمال الموسم الكروي الحالي للقلعة الحمراء، بجانب الاستعداد للموسم الجديد.

مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″.. ديانج أولى صفقات الفريق في انتقالات الصيف

ونجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء صفقة التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل مجلس الإدارة في تصريحات خاصة “للقاهرة 24″ ” الأهلي أنهى الاتفاق بشكل رسمي مع إدارة الفريق الجزائري، ومتبقي الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب للانضمام للتدريبات”.

وأضاف، “سفر أمير توفيق  للجزائر، عجل بإنهاء الأمر ونجح في  إقناع ناديه بالتنازل عن اللاعب رغم قوة العروض المنافسة للتعاقد معه، بجانب الاتفاق على التفاصيل المادية”.

واختتم المصدر، “الصفقة ستكلف الأهلي مليون و400 ألف دولار، بجانب راتب اللاعب والموقع على عقود انتقاله منذ فترة ليست بعيدة”.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

تابع مواقعنا