الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم خروج المنتخب.. لماذا دعا شريف مدكور لحضور مباريات كأس الأمم الإفريقية؟ (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 08/يوليو/2019 - 12:56 م

دعا الإعلامي شريف مدكور المشجعين لحضور بقية مباريات كأس الأمم الإفريقية، بالرغم من خروج منتخب مصر في دور الـ16 بعد هزيمته المخيبة للآمال من جنوب إفريقيا 1- صفر.

وقال “مدكور”، على صفحته الشخصية بموقع “انستجرام: “منتخب مصر خرج من البطولة لكن لسه البطولة على أرضنا .. إحنا محتاجين نشجع ونحضر الماتشات لآخر لحظة لإن التنظيم وحفل الختام لما يكملو حلوين ده فوز وانتصار لينا ولمصر”، وأرفقها بهاشتاج “البطولة مخلصتش”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sherif Madkour (@sherif_madkour_tv) on Jul 8, 2019 at 1:43am PDT

وتباينت تعليقات متابعيه حول حضور المباريات من عدمه، مؤكدين انتهاء البطولة بخروج منتخب مصر، بينما رأى أخرون ضرورة الحضور مع مشجعي الدول الآخرى، وقالت متابعة: “دي رياضة ولازم يكون عندنا روح رياضيه ..غير ان باقي الفرق على ارضنا ولازم نكمل معاهم حسن الضيافه بالتشجيع والاهتمام “.

كان الإعلامي شريف مدكور، استنكر ظاهرة التشكيك في كل شئ خاصة في المرض، مطالبًا المشككين بشكل دائم بالعلاج النفسي.

وتعجب مدكور خلال تقديمه ببرنامج “شارع شريف” المذاع على فضائية “الحياة”، من تكرار رسائل تهاجمه بأنه غير مريض بالسرطان كما يدعي.

شريف مدكور يُعلن إصابته بمرض جديد بعد سرطان القولون

وقال الإعلامي شريف مدكور: “ناس كتير بتبعت تقولي انت مش تعبان ومش بتاخد كيماوي، وبتعمل كل ده عشان الشو”، مطالبًا إياهم بالذهاب لطبيب نفسي.

وأضاف مدكور: “اتعاجلوا نفسيًا، مش عيب أبدًا إن واحد يروح لدكتور أمراض نفسية”، متابعًا: “نظرية المؤامرة بقت شيء كوميدي جدًا، وحقيقي أنا أشفق على الناس اللي بتشكك في كل حاجة”.

شريف مدكور يكشف سبب إصابته بقطع في الشبكية.. ويؤكد: العلاج الكيماوي ليس السبب (فيديو)

وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي شريف مدكور عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إصابته بقطع في شبكية العين، وعقب هذا الإعلان، انهالت العديد من الأسئلة عليه للاطمئنان على صحته، وتستفسر عن سبب هذه الإصابة.

ونشر “عامر” فيديو عبر حسابة عبر “فيس بوك” يوضح فيه سبب الإصابة، موضحًا أنه عقب العملية التي أجراها مؤخرًا لكي يستأصل ورم في القولون، سقط على رأسه، مما آثر على شبكية العين، وأن الأمر بعيد تمامًا عن تأثير الكيماوي على العين، مؤكدًا أن العلاج بالكيماوي لا يؤثر نهائيا على شبكية العين.

تابع مواقعنا