الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حارس جنوب إفريقيا: اكتشفنا قوتنا أمام مصر.. وأدعو الجماهير لدعمنا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 01:52 م

أكد رونوين ويليامز، حارس مرمى منتخب جنوب إفريقيا، أن أداء منتخب بلاده في المباريات السابقة خلال بطولة أمم إفريقيا لم يكن على المستوى المطلوب.

 وقال ويليامز، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة نيجيريا:”نعمل جيدًا في التدريبات ونذكر جمهورنا أن عليهم دعمنا في جميع الأحوال ونتقبل الانتقادات بصدر رحب ونعمل على تطوير أنفسنا “.

وأضاف: “أعتقد أن بدايتنا كانت بطيئة بعض الشئ في البطولة وقمنا بتحضير أنفسنا بشكل أفضل وتدربنا جيدًا وعملنا على نقاط ضعفنا واكتشفنا قوتنا وهذا ما حدث أمام منتخب مصر “.

“كان نفسنا نكمل”.. محمد صلاح يعتذر لجماهير مصر بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا (صورة)

وعن وجود مشجعين بأعداد كبيرة في مباراة مصر، أوضح :”كان جيدًا وأعتقد ان العدد سيقل في مبارياتنا المقبلة ولكن ذلك لن يؤثر علينا”.

يرى ليبو موتيبا مهاجم منتخب جنوب إفريقيا، أن فريقه يمكنه تحقيق إنجازات أكبر والذهاب إلى أماكن أبعد في الأدوار الإقصائية لأمم إفريقيا مصر 2019، ولكن بشرط الاحتفاظ بنفس العقلية الإيجابية التي تحلوا بها في الفترة الماضية، ونتج عنها الفوز على مصر في دور الستة عشر من البطولة.

وقال لاعب جنوب إفريقيا: “في المباراة ضد مصر، بذل اللاعبون مجهودًا كبيرًا، وكان هناك تركيزًا بنسبة 100%، نحن الآن بحاجة إلى مواصلة ذلك، فالفوز على مصر منحنا حافزًا كبيرًا ورفع روحنا المعنوية، وبات لدينا شغف كبير باللعب أمام نيجيريا، نحن بحاجة إلى عقلية إيجابية، وهذه تعليمات مدربنا ستيوارت باكستر، سر نجاحنا هو اتباع تعليمات المدرب”.

أول تحرك قضائي ضد اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا

تابع مواقعنا