الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هذة رسالة ريهام سعيد لـ”سامي العدل” في ذكرى وفاته (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 02:41 م

نشرت منذ قليل الاعلاميه والفنانه ريهام سعيد صورة علي صفحتها الرسميه موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للفنان القدير الراحل “سامي العدل” وذلك في ذكري وفاته ، وعلقت علي الصورة قائلا:”وحشتني جدا جدا يا اطيب قلب، الله يرحمك.

 

وجاء ذلك بعد الأزمة التي عانت منها ريهام الفترة الماضية لكنها سرعان ما طمأنت الإعلامية ريهام  متابعيها على حالته الصحية، بعد أيام من إعلان إصابتها بـ “بكتيريا الوجه”.

ونشرت ريهام سعيد ، صورة حديثة لها، وكتبت معلقة على الشائعات التي ترددت خلال الأيام الماضية عن طبيعة مرضها، وقالت: “أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله”.

 

كما طالبت متابعيها بمواصلة الدعاء لها، مضيفة: “بشكركم علي دعواتكم وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات”.

 

وكانت ريهام سعيد قد عانت من ميكروب في أنفها تفاقم بعد ذلك إلى جزء من الوجه لتقوم بإجراء عملية، وتخضع لعلاج مكثف لمدة أسبوعين خوفا من أن يصل الميكروب للمخ.

 

وانتشر الحديث عن مرض الإعلامية ريهام سعيد “بكتيريا الوجه” بعدما أعلنت إصابتها به، ونقدم لكم في هذا التقرير أعراض المرض وكيفية العلاج منه.

 

وفي وقت سابق، طلبت الإعلامية ريهام  من متابعيها وجمهورها الدعاء لها بعدما أصيبت بمرض بكتيريا الوجه، وهو مرض خطير قد يؤدي للوفاة، بحسب ما نشرته على صفحتها على “انستجرام”.

وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

 

تابع مواقعنا