الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد: “الدكتور سمح لي بالزيارة.. بس ممنوع البوس” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 11/يوليو/2019 - 02:29 م

قالت الإعلامية ريهام سعيد ، إن الأطباء سمحوا لها باستقبال الزيارات قبل سفرها لتلقي العلاج في الخارج. ونشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “الفيسبوك”: “بشكر الناس بجد الدكتور سمح بالزيارة ، هاقدر أكون فى استقبال أى حد كان عايز يشوفنى خميس وجمعة من 12 إلى 6 “. وأضافت: “عارفة إن الناس كلها فى الساحل فى الويك إند انا بس بقول إنه سمح بالزيارة عشان فيه ناس حلفتنى ، بعد كده أنا مسافرة السبت إن شاء الله ، بس ممنوع القبلات يعنى البوس”. وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد أصيبت بميكروب شديد في الأنف من الداخل، وخضعت لعملية دقيقة، وهي الآن تخضع لعلاج مكثف، وستسافر لمتابعة الحالة فى الخارج.

أول ظهور لـ”ريهام سعيد” بعد مرضها الأخير ورسالة لجمهورها (صورة)

وطمأنت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها على حالته الصحية، بعد أيام من إعلان إصابتها بـ “بكتيريا الوجه”.  

ونشرت ريهام سعيد صباح اليوم، صورة حديثة لها، وكتبت معلقة على الشائعات التي ترددت خلال الأيام الماضية عن طبيعة مرضها، وقالت: “أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله”.

بعد أزمتها الصحية.. سما المصري تتنازل عن دعوتها القضائية ضد ريهام سعيد (صورة)

ريهام سعيد
  كما طالبت متابعيها بمواصلة الدعاء لها، مضيفة: “بشكركم علي دعواتكم وأنا لسه بطمع في مزيد من الدعوات”.   وكانت ريهام سعيد قد عانت من ميكروب في أنفها تفاقم بعد ذلك إلى جزء من الوجه لتقوم بإجراء عملية، وتخضع لعلاج مكثف لمدة أسبوعين خوفا من أن يصل الميكروب للمخ.

“بكتيريا الوجه”.. اعرف تفاصيل مرض الإعلامية ريهام سعيد الذي يهدد حياتها

وانتشر الحديث عن مرض الإعلامية ريهام سعيد “بكتيريا الوجه” بعدما أعلنت إصابتها به، ونقدم لكم في هذا التقرير أعراض المرض وكيفية العلاج منه.

وفي وقت سابق، طلبت الإعلامية ريهام سعيد من متابعيها وجمهورها الدعاء لها بعدما أصيبت بمرض بكتيريا الوجه، وهو مرض خطير قد يؤدي للوفاة، بحسب ما نشرته على صفحتها على “انستجرام”.

وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

تابع مواقعنا