الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عواد يهاجم إدارة الإسماعيلي ويتحدث عن انضمامه للزمالك (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 03:24 م

هاجم محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي إدارة الفريق الأصفر بسبب تعنتهم في عدم رحيله لخوض تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد إنتهاء فترة إعارته مع فريق الوحدة السعودي في يونيو الماضي.

أوضح عواد أن إدارة الإسماعيلي تحاول تشويه صورته أمام الجماهير مؤكدا رفضها لعرض لرحيله قيمته 3 ملايين ونصف دولار على الرغم من وضع إدارة الدراويش شرط وجود عرض للاعب لرحيله.

وكتب عواد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”:

“بلغت رغبتي للنادي وهي خوض تجربة جديدة وكان رد مدير الكرة “هات عرض ” وكان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ونص مليون دولار و ابلغت النادي بهذا العرض ولم يقم احد بالرد عليه وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة اخري مع النادى الاسماعيلى ، حاولت التواصل مع المهندس ابراهيم ولم اتمكن من الوصول اليه ،. فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا ” هات عرض ” والآن يوجد عرض جيد وانقطاعى عن التدريب لان الموسم الماضي لم ينتهي وطلبت اكتر من مرة اجازة وكان في نوع من التعند معي واصرار علي وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ اشهر وعدم التعامل معي باحترافية اكثر من مرة وليس كما اشاع البعض و شوه صورتي أمام الجماهير ..وخاصةً ان الفريق يمتلك حراس علي مستوي كبير وبعد التجديد للحارس محمد فوزي .. وحرصي علي الاستفادة مني مادياً للنادي صاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق ولم اقبل الرحيل بدون عدم الاستفادة المادية مني للنادي خاصةً ان العرض المقدم للنادي جيد جداً وحرصاً مني علي خروج صورة النادي امام الجميع ان تكون رائعة … اتمنى من مجلس الإدارة الموافقة علي العرض والسماح لى بخوض تجربة جديدة كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير واتمنى عودة الفريق لمكانته الطيبعية ”

عواد الذي انهي تعاقده مع الزمالك للانتقال إلي صفوف الفارس الأبيض خلال الصيف الحالي،تتبقي له موافقة الإسماعيلي لإعلان انضمامه رسميا للقلعة البيضاء.

الزمالك ينهي اتفاقه مع عواد والإعلان رسميًا عقب موافقة الإسماعيلي

نجح مسؤولو نادى الزمالك في الحصول علي توقيع محمد عواد حارس مرمي الاسماعيلي للانضمام الي المارد الابيض بداية من الموسم الجديد، لتدعيم مركز حراسة المرمي في ظل غياب محمود جنش الحارس الاساسي للزمالك للإصابة.

حارس الاسماعيلي عقد جلسة مع رئيس الزمالك في منزله بالجيزة، اتفقا خلالها علي كافة تفاصيل العقد من حيث القيمة المالية، ومدة التعاقد وغيرها من الأمور التي اتفق عليها الطرفان.

مصادر داخل الزمالك أوضحت أن الإعلان عن الصفقة سيتم رسميًا عقب التوصل لاتفاق مع ادارة الاسماعيلي، لاسيما أن الحارس مرتبط بتعاقد مع النادي الساحلي ولا يحق له الرحيل الا بموافقة مسؤوليه.

سعفان الصغير: عواد لا يريد اللعب مع الإسماعيلي في وجود لاعبين على غير المستوى

شن سعفان الصغير مدرب حراس مرمي النادي الإسماعيلي، هجومًا حادًا على محمد عواد حارس مرمي الفريق العائد من فترة احترافية بصفوف الوحدة السعودي.

وقال الصغير في تصريحات إذاعية، إن عواد رفض العودة للإسماعيلية واللعب لنادي الإسماعيلي، وتمسك باستمراره في القاهرة.

ونفي سعفان تضامنه مع عواد في موقفه، مؤكدا أن الفريق لا يقف على لاعب، وجماهير الإسماعيلي يهمها فقط مصلحة النادي.

وتابع مدرب حراس الدراويش، أن عواد لا يريد اللعب مع الإسماعيلي في وجود لاعبين على غير المستوى من وجهة نظره، قائلا: “هذا أسلوب تعال ولا يصح أن يخرج من لاعب مثله”.

وعقد محمد عواد جلسة بالأمس مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بمنزله بالقاهرة للتوقيع للأبيض في انتظار اتفاق الزمالك والإسماعيلي على القيمة المالية للصفقة.

تابع مواقعنا