رئيس التحرير
محمود المملوك

دينيزليسبور التركي وجهة كهربا المقبلة (صورة)

القاهرة 24

تعاقد نادي دينيزليسبور التركي مع محمود كهربا الجناج الأيسر لفريق الزمالك مع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وحسب ما أعلنه موقع ” فوتبول أرينا” التركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” أن كهربا قد وقع على عقود انتقاله للفريق ”

 

كهربا الذي ارتبط أسمه مؤخرا بالانتقال إلي صفوف النادي الأهلي بعدما انتهي تعاقده مع فريق الزمالك، الا أن عدة مشاكل قد أثيرت بين اللاعب وإدارة الفريق الأبيض، خاصة بعدما أعلن مرتضي رئيس القلعة البيضاء بأن الجناح الأيسر للفارس الأبيض مازال مرتبط مع الفريق بعقد يمتد لـ 3 سنوات قادمة.

وقد سافر كهربا إلي تركيا صباح اليوم رفقة وكيله أحمد يحيي لاتمام تعاقده مع النادي التركي.

كهربا يهرب من جحيم الزمالك إلى تركيا (صورة)

اقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك، من خوض تجربة احترافية جديدة في القارة الأوروبية من بوابة تركيا بداية من الموسم المقبل.   ويرغب كهربا في تجنب الصدام والمشاكل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك في المرحلة المقبلة بعد تخلفه عن حضور تدريبات الزمالك.   ويستعد كهربا للتوجه إلى تركيا مع وكيله أحمد يحيى وخوض تجربة احترافية في أحد الأندية المتواجدة في اسطنبول لمدة عام واحد.  

وفشلت مفاوضات كهربا مع الأهلي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، دون الإعلان عن سبب ذلك.

ويؤكد كهربا انتهاء عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، حيث يشكك في العقد الجديد، ويشدد على أحقيته في الرحيل لأي ناد بالموسم الجديد.

كان الأهلي قريبا من ضم كهربا في الصيف الحالي إلا أن المفاوضات توقفت بين الطرفين مؤخرا لرفض الأهلي الدخول في صراع مع الزمالك ورئيسه مرتضى منصور.

 

محمود كهربا
محمود كهربا

 

على طريقة الحضري.. مصدر باتحاد الكرة: إيقاف كهربا 4 أشهر واللعب ببطاقة مؤقتة

استخدم محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طريقة عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر، في الهروب من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وغادر كهربا إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية بعد نهاية عقده مع الأبيض، وعدم توثيق عقده الجديد.

وقال مصدر بلجنة شؤون اللاعبين لـ”القاهرة 24″ إن كهربا يسير على نفس طريقة الحضري، عند هروبه من الأهلي إلى سيون السويسري، حيث تم تقديم شكوي للمحكمة الرياضية وإصدار بطاقة مؤقتة للاعب للمشاركة بها مع الفريق السويسري.

وتابع المصدر أن كهربا معرض للإيقاف 4 أشهر فقط عن ممارسة كرة القدم ثم يعود بعدها للمشاركة ببطاقة موقتة مع فريقه الجديد لحين الفصل في نزاعه من نادي الزمالك.

وتابع أن الزمالك هو الخاسر الأكبر في معركة كهربا، حيث إن المحكمة الرياضية ستنصف اللاعب نظرا لأن عقده الجديد لم يتم توثيقه حيث سيطعن اللاعب على العقد الحالي، وبالتالي ستحكم المحكمة الرياضية لكهربا بمشروعية انتقاله إلى أحد الأندية مع دفع قيمة عقده مع الزمالك والمقدرة بـ2 مليون جنيه سنويا.

وشدد على أن كهربا سيدفع للزمالك من 5 – 10 ملايين جنيه فقط بعد الفصل في النزاع بالمحكمة الرياضية الدولية وسيشارك مع فريقه الجديد بشكل سليم بعد انقضاء فترة الإعارة لمدة 4 أشهر.