الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يهدي تكريم مهرجان “بياف” للعالمي عمر الشريف

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/يوليو/2019 - 11:13 م

أهدى الفنان محمد رمضان، تكريمه في مهرجان “بياف” الدولي بلبنان، إلى النجم العالمي عمر الشريف، حيث كانت ذكرى وفاته 10 يوليو.

وقال رمضان خلال كلمته بالمهرجان، “أن يد عمر الشريف هي أول من وقفت بجواره، حيث أنه أهدي له في ذكرى وفاته التي كانت منذ يومين، هذا التكريم الذي حصل عليه من  فعاليات الدورة الـ20 من مهرجان “بياف” الدولي في لبنان، والذي يشهد تكريم مجموعة من نجوم الفن العربي.

مهرجان “بياف” الدولي في دورته الـ20 من المقرر أن يكرم الفنان محمد رمضان كأفضل ممثل لعام 2019 عن مسلسل “زلزال”، وكذلك صاحب أفضل أغنية “مافيا”.

كما يتم تكريم الفنانة حلا شيحة كأفضل ممثلة عن نفس المسلسل، وكتبت الفنان حلا شيحة عبر حسابها على”انستجرام” تعليقا على تكريمها: “تكريم خاص من مهرجان بياف عن دوري في مسلسل زلزال”، ومن المقرر أيضا تكريم الفنانة الكبيرة.

مسلسل”زلزال”من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وهنادي مهني وماجد المصري واحمد صيام ومحمود حجازي ،وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

تابع مواقعنا