الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هانى شاكر: تركي آل شيخ عامل حالة فى العالم العربي ولا في الخيال (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يوليو/2019 - 11:58 م

قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إن المستشار تركي آل الشيخ سببًا رئيسيًا في حالة من الإزدهار الفني الذي يحدث في المنطقة العربية هذه الأيام.

وأضاف شاكر في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية mbc مصر: أن المستشار تركي آل الشيخ، حاول جمع الفنانين العرب في المملكة العربية السعودية، من خلال مهرجانات هلا جدة، وباقي المدن السعودية، مضيفًا: “بصراحة عامل حالة ولا في الخيال”.

وفي سياق آخر، تقدم رسميا  الفنان هاني شاكر النقيب الحالى للموسيقين في وقت سابق، بطلب ترشحه لفترة قادمة لمنصب نقيب الموسيقيين.

وذلك برغم محاولات كثيرة ويائسة من خصومه عن طريق اتصالات تليفونية ونشر على فيسبوك هادفين إلي إحباط عزيمته لإثنائه عن الترشح ولكنه انحاز إلي مطالبات الجمعية العمومية التى حرصت على حضور إجراءات امير الغناء وهو يتقدم بورقة ترشحه.

وتقدم هاني لمنصب النقيب وسط مظاهرة حب مطالبين باستكمال مسيرة النجاح والإنجازات التي بدأها من أربع سنوات وقد طالبوه بإعادة الترشح اولآ لشخصه الراقي والفخر لكل فناني العالم العربي وثانيآ للإنجازات التي تحققت في ولايته وثالثا الارتقاء بنقابة الموسيقيين المصرية في جميع المحافل المحلية والعربية فكلما ذكر اسمه ذكرت معه نقابة المهن الموسيقية المصرية ورابعا تصدرت الأغنية والموسيقى المصرية ريادتها العربية.

تابع مواقعنا