الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الشامي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل ألبوم واما الجديد والموعد النهائي لطرحه

القاهرة 24
فن
السبت 13/يوليو/2019 - 10:28 ص

قال المطرب احمد الشامي، أن ألبوم واما الجديد والذي يشكل عودة جديدة للفريق بعد انقطاع سنوات، سوف يطرح خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في موسم الصيف ليخوض المنافسة الصيفية في 2019.

 

وأضاف الشامي في تصريحات لـ”القاهرة 24″: “انتهينا من تسجيل اغلب اغاني الالبوم، ومقرر أن يتم اختيار عدد من الأغنيات لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، متمنيا أن ينال الألبوم استحسان وإعجاب كل الجمهور في العالم العربي.

 

وكان من المفترض طرح الألبوم في رأس السنة الماضية، ولكن تم تأجيل الطرح بسبب عدم انتهاء من تسجيل الألبوم كاملة.

 

ويذكر أن آخر البومات فريق “واما”، كان ألبوم “كان ياما كان” الذي حقق نسب مشاهدة عالية علي موقع العالمي اليوتيوب، في عام 2015،

 

ويعود بعد غياب سنوات أربع سنوات عن طرح ألبومات، فريق “واما” مرة أخرى لتقديم ألبوم جديد من المقرر طرحة العام المُقبل، وهو الفريق الذي يضم كل من نادر حمدي وأحمد الشامي ومحمد نور وأحمد فهمي، هؤلاء الذين بدأوا مشوارهم الفني من خلال نافذة “واما” ثم افترقا ليصبح كل واحد منهم نجم بمفردة، وهكذا حال الفن دائمًا، لا تستمر فيه الفرق.

 

لكن توحد من جديد هذا الفريق، تحت قيادة المُنتج ومدير الأعمال الشهير ياسر خليل، للعودة مرة أخرى وهي العودة التي ينتظرها الكثير من مُحبيهم.

“نجوم ريكوردز” تطرح ألبوم فريق واما فى موسم الصيف

 

وفي تصريحات سابقة لـ “القاهرة 24″، قال الفنان أحمد الشامي، أن الألبوم الجديد من المقرر أن يضم من 10 لـ 12 أغنية، وقد بدأوا بالفعل التحضيرات للألبوم حيث يلتقي الفريق بشكل مُستمر شبه يومي للعمل على الألبوم، وبالفعل انتهوا من بعض أغنياته.

 

وكشف الشامي عن بعض الأسماء التي سيتعاملون معها خلال الألبوم الجديد، فعلى مستوى الكلمات سيضم الألبوم أغنيات للشاعر امير طعيمة والشاعر أيمن بهجت قمر وتامر حسين، وعلى مستوى الألحان والتوزيع يستعينون بملحنين وموزعين كبار بخلاف الأغنيات التي يقومون هما بتلحينها ويقوم نادر حمدي عضو الفريق بتوزيعها.

 

وأكد الشامي أن أغنية مش وحيد، والتي نشرها محمد نور من خلال إنستجرام، ليست أول أغاني الألبوم وهي أغنية كنا قد قدمناها من قبل في ألبوم ياما كان، الذي كنا قد طرحناه عام 2015.

تابع مواقعنا