الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شايف نفسك فين بعد 20 سنة”.. تعرف كيف تحول صورتك وتُشارك في ” Face app” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يوليو/2019 - 10:53 ص

Face app .. “شايف نفسك فين قدام؟”، المستقبل من أهم الأشياء التي تشغل الكثير منا، وأولى طلبات البشر حين يحصلون على المصباح السحري، “عاوز أشوف نفسي بعد عشرين سنة”، هذا السبب الذي جعل تحدي أو تطبيق الذي أطلق عليه البعض “ترند العواجيز” ينتشر بصورة كبيرة على فيسبوك.

تريند العواجيز، هو مُجرد برنامج يتم تحميله على الهواتف المحمولة من google play أو app store، يحمل أسم “face app”، تضع عليه أي صورة من صورك ويتولى هو الأمر بعد ذلك، كل ما عليك أن تضغط على كلمة age ضمن اختيارات الأبلكيشن.

 

 

مرحلة العجز ليست الاختيار الوحيد المُتاح إنما يستطيع البرنامج تصغير سنك عشر سنوات أو عشرون عامًا، لكن لأرتباط الناس بالمستقبل الذي لم يروه بعد هو ما جعل مرحلة العجز هي التي تلاقي انتشارًا كبيرًا.

 

هاني الناظر يحذر المصريين من تطبيق face app: خلفه شركة كريمات أو دكتور جلدية 

حذر الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث السابق من استخدام تطبيق face app الذي انتشر بين المواطنين عبر صفحات الفيس بوك، مؤكدًا أن انتشاره في هذا التوقيت له غرض تجاري لصالح أحد منتجات الوقاية من التجاعيد.

وقال ناظر في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “خللي بالكم الابليكشن الخاص بصورة حضراتكم لما تكبروا في السن والمنتشر علي صفحات الفيس بوك غالبا وراه شركة بتبيع كريمات للوقاية من التجاعيد او دكتور جلدية وتجميل زكي جداً عارفين ان احنا شعب طيب وامير”.

ولم يكن الناظر أول من حذر من استخدام تطبيق face app، فسبقه الخبير الاقتصادي سامح أبو عرايس، حيث حذر جموع المصريين من تطبيق face app، والذي انتشر استخدامه بين المصريين اليوم، واحتل المرتبة الأولى وسط محركات البحث في مصر، مركدًا أنه تطبيق إخواني هدفه إصابة الناس بالاكتئاب.

Face app .. نتيجة الثانوية العامة والأزهرية 2019 “أدبي وعلمي” برقم الجلوس.. اعرف جميع النتائج.. اضغط هنا

تابع مواقعنا