الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيطرة كاملة على سوق الدراما.. “سينرجي” تدخل شريك في إنتاج الجزء الثالث من “نصيبي وقسمتك”

القاهرة 24
فن
السبت 13/يوليو/2019 - 07:36 م

يبدو أن شركة “سينرجي”، للمنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصري، قررت فرض سيطرتها تماما على جميع الأعمال الدرامية التي يتم تقديمها خلال السوق الدرامي، سواء أكان داخل الماراثون الرمضاني أو خارجه.

فقد علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة داخل شركة “سينرجي” عن دخولها شراكة في إنتاج الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، المقرر عرضه خلال موسم الشتاء المقبل.

وبعد شراكة شركة “سينرجي” في إنتاج الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” يعد مجمل الأعمال الدامية التي ستقدمها شركة “سينرجي” خارج السباق الرمضاني أربع أعمال درامية، وهم مسلسل “بلا دليل” ومسلسل حواديت الشانزليزيه” واللذان انطلق تصويرهما بالفعل، هذا إلى جانب مسلسل”بحر” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة خاصة أنه تم الانتهاء من تصوير نهائيا،أخيرهم مسلسل”نصيبي وقسمتك” الجزء الثالث.

وقد عرض الجزء الثانى فى شهر سبتمبر الماضي ودارت أحداثه فى 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها فى 5 حلقات، قام ببطولة الحكايات كلا من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

أما الجزء الأول عرض فى عام 2016 وتناول خلال 45 حلقة، 15 موضوعاً مختلفا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وناقش علاقة الرجل بالمرأة، والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما، وقام ببطولته هانى سلامة مع وجود بطلة فى كل موضوع مثل نيكول سابا ودرة وشيرى عادل ومى سليم.

تابع مواقعنا