الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجيش يحذر من النصابين باسم الالتحاق بكليات القوات المسلحة

القاهرة 24
أخبار
السبت 13/يوليو/2019 - 06:35 م

أصدرت القوات المسلحة، بيانًا تؤكد فيه على الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية عدم الانسياق وراء ادعاءات بعض الأشخاص المنتحلين صفة عمل بالقوات المسلحة وقيامهم بالإدعاء بمساعدتهم فى إجتياز الإختبارات المؤهلة للإلتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.

وتؤكد القوات المسلحة على عدم الانسياق وراء تلك الإدعاءات لعدم الوقوع ضحية لأعمال النصب والاحتيال، مع ضرورة الإبلاغ الفورى عن تلك الوقائع لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها.

يذكر أن وزير التربية التعليم الدكتور طارق شوقي، أعتمد نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفى صباح اليوم، بنسبة نحاج تصل 78.6%.

وفي سياق متصل وافقت وزارة الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكُلية الشُرطة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

وأعلنت أكاديمية الشرطة عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبى للالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة لعام 2019، ويتم التقديم بدءً من 24 يوليو حتى 15 أغسطس  للحاصلين على مجموع 65‎%‎.

أعلن اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، قبول دفعة من خريجي عددًا من الكليات، في بعض التخصصات من الذكور والإناث، من بينهم خريجي كلية الطب البشري من الحاصلين علي درجتي الماجستير أو الدكتوراه في تخصصات قسطرة القلب والأورام والعظام والنفسية والعصبية والأنف وأذن والرمد والجهاز الهضمي والمناظير والجراحة العامة من الذكور والإناث وجراحات المخ والأعصاب والقلب والصدر والعظام والمسالك والأورام والأطفال والتجميل وقلب الأطفال وجراحات القلب والأوعية الدموية وباطنة قلب وكلي وتخدير ومسالك وعلاج طبيعي وقلب ورعاية مركزة من الذكور فقط.

تابع مواقعنا