الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلمى أبو ضيف تدخل في أزمة مع جمهورها بسبب كأس “خمر” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 14/يوليو/2019 - 03:40 م

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية سلمي أبو ضيف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، صورة لها كعادتها اليومية، ولكن تِلك المرة اثارت اخر صورة جدلاً واسعا بين جمهورها ومتابعيها، وذلك بسبب ظهورها في الصورة بكأس أعتقد البعض أنه كأس خمر.

 

وجاءت ردود أفعال الجمهور على صورة سلمي ما بين مؤيد ومعارض فمنهم من هاجمها على ما تفعله، والبعض الآخر بات مسالما.

حيث ارتدت في الصورة فستانا ذات لون فضي وتحمل علي كتفها شنطة سواريه. وفي الخلفية جبال خضراء وهي في دلة فرنسا بباريس بفندق مونت كارلو باريس.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل “حدوتة مرة” والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشاركها العمل كل من غادة عبد الرازق، مجدي كامل، هاجر أحمد، عايدة رياض”، المسلسل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

ودائمًا ما تثير سلمى أبو ضيف سخط متابعيها، ولعل أخرها حينما خضعت لجلسة تصوير جريئة للغاية، ونشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وعلق جميع متابعيها على جرأة إطلالتها.

 

وارتدت سلمى ابو ضيف فستانا باللون الأخضر الليموني المصنوع من الدانتيل، ويكشف عن قدميها من أعلى، وقد أكملت إطلالتها بارتداء حذاء بنفس لون الفستان.

 

وتركت سلمى ابو ضيف شعرها منسدلا على اكتافها لزيادة الإثارة بإطلالتها، بالإضافة إلى اختيارها مكياجا لافتا للغاية يتناسب مع إطلالتها، حيث أبرزت جمال عينيها، مع وضع اللون النبيتي كأحمر شفاه.

 

ولم تتكلف في ارتداء الاكسسورات، فقد ارتدت قرطين باللون الفضي، وإليكم الصور التي تبرز من تفاصيل إطلالتها..

 

 

 

View this post on Instagram

 

Wearing insolence earrings in white and rose gold set with diamonds for @chaumetofficial exhibition in Majesty in Monaco ?? Dress: @t_h_y_m Styling: @yasmineeissa Video: @patricksawaya Makeup: @cfk_makeup Hair: @terzian_hairstyler

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif) on Jul 13, 2019 at 7:43am PDT

تابع مواقعنا