الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة الرياضية تحدد موعد إعلان حسم قضية الوداد البيضاوي والترجي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 03:03 م

كشفت محكمة التحكيم الرياضية عن موعد الحكم في قضية مباراة الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.   وأعلنت المحكمة أنها ستعلن قرارها بخصوص قضية الوداد والترجي في 31 من يوليو الجاري. وأكدت المحكمة في بيان لها ان الوداد البيضازي طلب إلغاء قرار إعادة المباراة وإعلان تتويجه بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.   وأشار البيان إلى أن الترجي رد بعدم قانونية إلغاء المباراة والطعن على قرار “كاف” الذي يقضي بحرمانه من البطولة وإعادة المباراة.  

واختتم البيان بأن المحكمة لن تقدم أي معلومات أخرى بشأن القضية إلا في لحظة إصدار البيان النهائي والذي سيكون في 31 يوليو الجاري.

 

محكمة التحكيم الرياضية
محكمة التحكيم الرياضية

 

وكان الاتحاد الإفريقي “كاف” قرر في وقت سابق إعادة مباراة الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد بعد ان قرر الحكم إنهاء اللقاء الذي توقف من الدقيقة 60 وتتويج فريق باب سويقة بالبطولة.

وجاء قرار “كاف” بعد حسم التصويت بين الأعضاء الـ20 المتواجدين خلال الاجتماع الطاريء الذي أقيم في باريس، وأقر 18 عضو بالتصويت بإعادة اللقاء، وصوتين فقط برفض الإعادة وهما تنزانيا ونيجيريا.

واحتج لاعبو الوداد البيضاوي المغربي على حكم اللقاء بعد إلغاء هدف لمصلحة الفريق بداعي التسلل دون الرجوع لتطبيق تقنية الفيديو “فار” والتي اتضح فيما بعد أنها لاتعمل ليقرر الفريق الأحمر عدم إستكمال اللقاء.

تابع مواقعنا