الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختلى بها أمام منزلها.. اعتقال رجل مصري تحرش بفتاة عشرينية في اليابان (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/يوليو/2019 - 05:12 م

تمكنت قوات الشرطة اليابانية، من إلقاء القبض على عامل مصري يعمل في إحدى الشركات بطوكيو، تحرش بفتاة في وقت متأخر من الليل.

بدأت الواقعة عندما كان عائدا إلى منزله بحي يدعى Nerima بالمقطع الجنوبي الغربي من عاصمة اليابان، وقتها لمح فتاة عشرينية متوجهة إلى عمارة تقيم فيها بالحي نفسه.

توجه “أسامة أبو الفتوح” البالغ 40 سنة ناحية الفتاة، ومشي خلفها إلى مدخل العمارة، ثم انفرد بها عند باب المصعد، فانقضّ عليها قبل أن تدخله، حسب “العربية.نت”.

https://www.youtube.com/watch?v=qogt55hJBng

قاومت الفتاة بكل قوتها ذلك المحترش، ومنعته من الوصل إلى ما يريد بعد صراخ وخناق معه، وبعد فشله خاف “أسامة شوقي زكي أبو الفتوح” أن تعثر قوات الشرطة عليه بعد فعلته المشينة، وقرر الهروب من المكان ومغادرته نهائيًا، ولكنه لم يفلح تلك المرة أيضا.

وبعد 45 يوما من المطاردة والبحث، رصدت كاميرا مراقبة داخلية تحرش الرجل بالفتاة، وفيها ظهرت معظم ملامحه، ولأنه ليس ياباني، دققوا بصور الأجانب المقيمين بالحي، حتى عرفوه وتأكدوا من هويته، إذ داهموه في مكان عمله يوم الجمعة الماضي، واعتقلوه.

أنكر الرجل الأربعيني ما نسب إليه من تُهم، وأكد خلال التحقيق معه أنه لم يقم بأي تحرش، ولم يحاول إجبار الفتاة على ما تزعم، بالرغم من مواجهته بالصور، إلا أنه استمر في النفي، ومن المقرر أن يمثل أمام أحد القضاة قريباً.

تابع مواقعنا