الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رحيل تركي آل شيخ.. بيراميدز للخلف در

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 07:44 م

في مثل هذا الوقت من العام الماضي شهدت الساحة الرياضية المصرية ضجة كبري بالصفقات التي أعلن نادي بيراميدز ضمها استعدادا لخوض منافسات الدوري العام وهدفه الوحيد هو حصد اللقب لأول مرة في تاريخه، مبالغ طائلة أنفقها السعودي تركي آل شيخ مالك النادي السابق في بناء قوام جديد لـ ” الأسيوطي” سابقا من أجل تحقيق مسعاه.

أكثر من 25 صفقة جديدة بني بها بيراميدز قوامه الجديد خلال الموسم الماضي على رأسها البرازيلي كينو ،السوري عمر خربين ومواطنه عمرو الميداني، جون سيفونتي هداف الدوري الإكوادوري، أحمد الشناوي، علي جبر، عمر جابر، عبد الله السعيد، لم يحقق الفريق بإدراته الجديدة ما سعي إليه لكنه اقترب كثيرا منه بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري العام وحجز مقعدا داخل المنافسة في البطولات الإفريقية.

وفي يونيو الماضي انتقلت إدارة الفريق الجديد إلي الإماراتي سالم الشامسي أحد المستثمرين البارزين في الخليج العربي، وشهدت الساحة من بعدها اختلافا كبيرا فبعد أن كان منتظرا أن يتكرر ما حدث في موسمي الانتقالات السابقين لكن الأمر تبدل خلال هذه الفترة.

خروج كبار نجوم الفريق على رأسهم كينو الذي انتقل إلي صفوف الجزيرة الإماراتي وعمرو الميداني إلي الكويت الكويتي بجانب خروج الثنائي مهند لاشين وناصر منسي لصفوف طلائع الجيش وكذلك رحيل السوري عمر خربين بعد انتهاء فترة إعارته للهلال السعودي، والمفاوضات بين الزمالك وبيراميدز على ضم الثلاثي محمد مجدي افشة و عبد الله البكري وعبد الله السعيد، وكذلك مفاوضات الأهلي من أجل الحصول على خدمات أحد الثنائي أحمد أيمن منصور وعلي جبر.

وعلى الرغم من إعلان ممدوح عيد المدير التنفيذي الجديد لفريق بيراميدز استعداد إدارة النادي لضم صفقات سوبر تدعيما لصفوف بيراميدز خلال الموسم الجديد إلا أن ما حدث بعدها جاء منافيا تماما لما صرح به عيد.

التفريط في القوام الأساسي للفريق ليس هذا فقط ما اختلف في تجربة بيراميدز بل الصفقات التي ضمها لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم الجديد بضم أحمد على مهاجم المقاولون العرب ومفاوضاته لضم بهاء مجدي الظهير الأيسر لفريق الزمالك وكذلك محاولاته لضم أحمد سامي مدافع مصر المقاصة المعار إلي صفوف طلائع الجيش، وهو ما يؤكد أن بيراميدز يسير للخلف در بضم صفقات مغمورة بعكس الموسم الماضي.

فهل يواصل بيراميدز بحلته الجديدة ما بدأه خلال الموسم الحالي أم ستنتهي التجربة عند هذا الحد مكتفيا بما حققه ويخرج بعيدا عن المنافسة؟.

أحمد علي يستغل الشرط الجزائي مع المقاولون ويوقع لبيراميدز

وقع أحمد علي مهاجم المقاولون العرب على عقود انضمامه رسميا إلى نادي بيراميدز، وحصل على مقدم التعاقد دون علم ناديه مستغلا الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع المقاولون.

وتلقي اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الاخيرة ولكنه اتفق مع إدارة المقاولون على عدم الرحيل إلا بموافقة المقاولون وتعهد بعدم اللجوء للشرط الجزائي.

ورحب المقاولون بتعهد أحمد علي مؤكدين حرصهم على مستقبل اللاعب قبل أن يفاجئ اللاعب ناديه ويسدد الشرط الجزائي دون إبلاغ مسئولي المقاولون حتى ولو على سبيل الالتزام الأدبي لسابق اتفاقه مع النادي.

للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يبيع حصته فى بيراميدز لسالم الشامسي

كشفت مصادر لـ«القاهرة 24»، أن تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز، وافق بصورة نهائية على عرض بيع حصته في نادي بيراميدز.

وأكدت المصادر، أن آل الشيخ وافق بصورة نهائية على عرض بيع حصته في نادي بيراميدز لسالم الشامسي وأحمد الرميثي.

وأضافت المصادر، أن إجراءات نقل الملكية ستتم خلال الـ48 ساعة القادمة لينهي علاقته بالنادي.

وكان سبق لـ آل الشيخ بيع حصتة فى نادي بيراميدز لـ سالم الشامسي فى فبراير الماضي.

التفاصيل .. من هنا

 

تابع مواقعنا