الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة الذكرى الثامنة.. ريا أبي راشد تكشف عن صور جديدة من حفل زفافها

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/يوليو/2019 - 07:56 م

كشفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، عن عددًا من صور حفل زفافها،تنشر لأول مرة، وذلك بمناسبة مرور ثمانية أعوام على زواجها من رجل أعمال إيطالي.

وكتبت “ريا” عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” و”انستجرام”: “بمناسبة عيد زفافنا الثامن، صور لم أنشرها من قبل من عرسي في روما”.

من جهة أخرى، نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة لها علي صفحتها الرسميه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”،  عن مشاركتها في الفيلم الكرتوني “angry birds 2” الذي تؤدي “ريا” بحسب تعليقها على الصورة، صوت matilda، قائدة ومعلمة الطيور الغاضبة في الجزء الأول من الفيلم.

حيث أبدت “ريا” عن سعادتها للمشاركة في الجزء الثاني من هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول التحالف الذي يحدث بين الطيور والخنازير، لإنقاذ العالم من التجمد على يد طائر بنفسجي غامض يدعى زيتا، والذي سوف يتم عرضه في 8 أغسطس لهذا العام.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم من إنتاج استوديوهات سوني بيكتشرز ايميج وركس، ومن بطولة جاسون سوديكس، وجوش غاد، و‌داني ماكبرايد، و‌مايا رودولف، و‌كايت ماكينون، و‌شون بن، و‌طوني هول، و‌كيغان-مايكل كي، و‌بيل هادر، و‌بيتر دنكليج.

الجدير بالذكر ان ريا منتجة ومقدمة برنامج “scoop with raya” على قناة “mbc2″منذ عام 2005 و مقدمة برنامج “arabs got talent” في قناة “mbc 4” منذ 2010، وأول محاوره تغطي كواليس واخبار نجوم هوليود.

تابع مواقعنا