الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8 أغاني من ألبوم هيثم شاكر بتوقيع الموزع أحمد إبراهيم (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 01:22 م

نشر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عبر حسابه الرسمي على الانستجرام برومو جديد من البوم الفنان هيثم شاكر وتحمل اسم  “ياما ياما”، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد النادي، توزيع أحمد إبراهيم ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية والذي يعتبر عودة لـ هيثم شاكر بعد غياب 5 سنوات عن جمهوره.

وعلق أحمد إبراهيم علي البرومو قائلًا: “8 أغنيات من توزيعي في البوم هيثم شاكر”، كاشفًا بذلك عن عدد أعماله في البوم هيثم الجديد، وقرر الفنان هيثم شاكر وبشكل نهائي طرح ألبومه الجديد، وذلك يوم 1 أغسطس المقبل، وذلك بعدما أنتهى شاكر من تحضيرات الألبوم وتسجيله في إبريل 2019 الماضي، وبدأت بعدها الشركة المنتجة في تجهيز دعاية الألبوم.

 

 

View this post on Instagram

 

#newalbum 2019 Stay tuned!? ٨ اغنيات من توزيعي في البوم #هيثم_شاكر

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on Jul 16, 2019 at 3:29am PDT

ويعود عن غياب هيثم شاكر الفترة الماضية وتأجيل موعد طرح الألبوم في الأيام الماضية، يعود إلى سببين أحدهما خاص بالجهة الإنتاجية والسبب الأخر هو سبب شخصي خاص بهيثم شاكر، وذلك بسبب وفاة والدته والتي تأثر بها شخصيا لدرجة كبيرة جدا لأنه كان يعتبرها أهم ما لديه.

وأكد مصدر مقرب من هيثم شاكر أنه لن يغيب مرة أخرى عن الساحة الغنائية كما فعل من قبل، خاصة أن شاكر فور طرح الألبوم الجديد، سيقوم بإختيار وتحضيرات أغنيات الألبوم المُقبل والذي سيقوم بطرحه بعد عام ونصف تقريبا من تاريخ طرح الألبوم الجديد.

 ويتعاون هيثم شاكر في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت و قمر أمير طعيمة ومحمد رفاعي ونادر عبد الله ومحمد عاطف ورمضان محمد ومحمد القاياتي وسلامة علي.

كما يتعاون مع الملحنين وليد سعد وعمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي وشادي حسن وأحمد صلاح حسني، أما التوزيعات الموسيقية فاقتصرت على الموزعين أحمد إبراهيم وشريف مكاوي وأحمد وجيه، وتم تسجيل الألبوم تحت إشراف مهندسي الصوت محمد صقر وأحمد جودة.

أما عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم  فانتشر خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات التي تفيد بانفصاله عن زوجته أنغام، إلا أن حفل حماقي كان بمثابة رد واضح وصريح على كل تلك الشائعات، حيث تواجدت أنغام مع زوجها محمد إبراهيم خلال حفله الأخير بجدة على المسرح أمام الجمهور، و التقطوا سيلفي مع حماقي بالإضافة إلى العديد من الصور التذكارية معه.

ونفت الفنانة أنغام الأخبار المتداولة فى الفترة الأخيرة حول انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حيث نشرت أنغام عبر صفحتها على موقع الصور “انستجرام” صورة تجمعها بزوجها أحمد إبراهيم وكتبت عليها تعليق : “مع إني مابحبش السيلفي حبيت الصورة عشان إيده علي كتفي زي ماهو دائماً إيده على كتفي وساندني”

 

تابع مواقعنا