السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا يعتبر حسن شحاتة هو الأنسب لتدريب منتخب مصر في الفترة الحالية.. نادر السيد يجيب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 12:51 م

تمنى نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، التوفيق لـ حسن شحاتة حال توليه تدريب الفراعنة في الفترة المقبلةخلفًا للمكسكي خافيير أجيري.

المستبعدون من جنة حسن شحاتة مع منتخب مصر.. القائد وغزال في الصدراة (صور)

وقال السيد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: بلا شك حسن شحاتة اسم كبير، وأتمنى له كل توفيق في مهمته المقبلة”. وأوضح نادر السيد أنه لايجب أن نسبق الأحداث حول فشل أو تفوق حسن شحاته إلا بعد أن يتولى المهمة بشكل رسمي، خاصة وأن سبق الأحداث ليس في مصلحة أي شخص، ولا مصلحة المنتخب ذاته.

تعرف على ملامح تشكيل حسن شحاتة لقائمة منتخب مصر (صور)

وأشار السيد إلى أن خبرات شحاتة كمدرب، بالإضافة إلى شخصيته القوية، والرؤية الفنية الجيدة، رجحته لتولي هذه المهمة، كما أنه لايحتاج لإثبات نفسه بعد أن فاز بأمم إفريقيا 3 مرات على التوالي.

وزير الرياضة يستقر على تعيين حسن شحاتة مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

وفي سياق آخر، كشف حمادة صدقي المدير الفني السابق لفريق الجونة، آخر تطورات المفاوضات مع المعلم لقيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة خلفا للمكسيكي خافيير أجييري الذي رحل عن قيادة الفراعنة بعد الخروج المبكر لمنتخب مصر أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2019.

وقال صدقي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إنه حتي الآن لم يتواصل معه أو أي مسؤول بوزارة الشباب والرياضة أو اتحاد الكرة بشأن تواجده بالجهاز المعاون للمعلم في قيادة منتخب مصر.

وبسؤاله عن موافقته من عدمها في حال الاستقرار على تواجده مدربا عاما بالمنتخب رفقة حسن شحاتة، قال صدقي إنه شرف كبير له التواجد بالجهاز المعاون لمنتخب مصر مع حسن شحاتة.

تابع مواقعنا