الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفحة الرسمية للزمالك تعلن التعاقد مع بن شرقي رسميا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/يوليو/2019 - 05:59 م

أعلنت الصفحة الرسمية للزمالك، التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة 3 سنوات قادما من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لبن شرقي بقميص الزمالك، مؤكدة: “الزمالك يتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاث سنوات، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد”.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالأمس عن تعاقد النادي مع بن شرقي من الهلال السعودي لمدة 3 سنوات.

أشرف بن شرقي

كيف يحل أشرف بن شرقي أزمة الزمالك بعد رحيل محمود كهربا؟

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي قادمًا من الهلال السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية   وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية إن اللاعب وقع للزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة بعد مجهود قام به نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور   وأكد أنه تم الاتفاق مع الهلال السعودي على كل التفاصيل واللاعب سيصل إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل.     ويمتاز بن شرقي باللعب في كل مراكز الهجوم، يجيد اللعب كجناح سواء أيمن او أيسر، أو مهاجم صريح أو مهاجم ثاني أو كصانع لعب.   وبالتالي فإن بن شرقي بديل جيد في مركز الجناح الأيسر، والذي كان يشغله محمود عبد المنعم كهربا والذي يصر على الرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة.   لعب بن شرقي 34 مباراة في مركز الجناح الأيسر وأحرز 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

انضمام أشرف بن شرقي للزمالك خلال انتقالات الصيف

استقرت إدارة نادي الزمالك على رحيل المغربي حميد أحداد عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المغربي لم يقدم المردود الجيد طوال موسم كامل قضاه مع الزمالك، منذ انضمامه في يونيو 2018 قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث شارك خلال 10 مواجهات لم يحرز أوصنع أي هدف فيها.

رحيل أحداد عن الزمالك ليس فقط بسبب أدائه الضعيف.

ولكن بسبب رغبة إدارة الزمالك في ضم مواطنه أشرف بن شرقي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحفية سعودية:

“اقتراب انتقال بن شرقي من صفوف الهلال السعودي إلي الزمالك في ظل اقتناع إدارة الزعيم بالعرض المقدم من الزمالك عن العروض التي قدمت مؤخرا للاعب من الوحدة الإماراتي والوداد المغربي.

بالأسماء.. “القاهرة 24” ينفرد بصفقات الزمالك في الموسم الجديد

 

تابع مواقعنا