الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آسر ياسين يتذكر “جده” بطريقة أثارت غضب جمهوره (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يوليو/2019 - 02:36 م

نشر الفنان آسر ياسين عبر حسابه الرسمي على الانستجرام صورة أثناء جلسته للحصول على وشم جديد، حيث اعتاد اسر علي مشاركة تفاصيل حياته مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.‏

وعلق ياسين على الصورة  قائلًا: “وشمي ‏الجديد، لقد كان فارسًا عظيمًا، ‏وهو محفورٌ على قلبي”، مما عرضه لبعض التعليقات الرافضة لفكرة الحصول على وشم، ونشر أيضا عبر خاصية الاستورى علي الانستجرام الصورة الخاصة بالوشم وهو عبارة عن اسم “فؤاد”، وكتب على الصورة قوله: “ها هو ذا، إلى فؤاد، ارقد في سلام يا جدّي” مما يعني حبه الشديد لجده.

وفي سياق متصل فقد علق الفنان عباس ابو الحسن علي صورة أسر قائلاً: ” متأكد ان هايطلعك ميت فتاي وفتايه ميصدقوا يقولك حرام وليه كدة ؟!! وهمه اصلا مايعرفوش غير الفاتحة والصمد بالعافية، انه الشعب الخلوق المتدين الوسطي اللي بيموت في الشكليات لكن بيشجع وردة !”، مبديا بذلك اعجابة برسمة وشم اسر ياسين.

وشم اسر هذا الوشم بإحدى الأماكن المشهورة التي تدعي “ستار اينك”، فضلا عن أنه المكان الذي يتردد عليه الفنان الكبير عمرو دياب لعمل الوشم، الذي نال اعجاب الكثير من الجمهور وايضًا ازدادت شهرة هذا المكان بعدما تردد عليه الميجا ستار عمرو دياب، وبات العديد من الفنانين وجمهور الهضبة استخدام تلك المكان لعمل الوشم.

‏يذكر أن آسر ياسين يشارك في بطولة فيلم “صاحب المقام” مع يسرا وأمينة خليل وبيومي فؤاد وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى ‏وإنتاج ‏أحمد السبكي وإخراج ماندو العدل.‏

تابع مواقعنا