الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي يعلن انتقال تريزيجيه إلى سامبدوريا الإيطالي مقابل 10 ملايين يورو

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 02:19 م

انتقل محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، لصفوف سامبدوريا الإيطالي، بعقد طويل الأمد.

وقال المحلل الرياضي خالد بيومي، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تريزيجيه 10 مليون يورو سامبدوريا”، في إشارة منه لإتمام انتقال اللاعب لصفوف الفريق الإيطالي.

خاض تريزيجيه 38 مباراة خلال الموسم الماضى مع قاسم باشا فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 9 أهداف، صنع 10 وحصل على 4 بطاقات صفراء.

تعرف على شروط قاسم باشا للموافقة على رحيل تريزيجيه لـ أستون فيلا

رفض نادي قاسم باشا التركي عرض أستون فيلا الإنجليزي لشراء الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الصيف الحالي بعد تقدم النادي الإنجليزي بعرض رسمي، حيث عرض أستون فيلا 5 ملايين يورو ثم تم رفع العرض إلى 7.5 مليون يورو.

وأكد حسن حلمي أوكشوز نائب رئيس نادي قاسم باشا، أن النادي تلقي عرضا رسميا من نادي أستون فيلا الإنجليزي لشراء تريزيجيه ولكن تم رفض العرض المادي.

وتابع أوكشوز، أن تريزيجيه سيجلب 15 مليون يورو إلى قاسم باشا أو لن يرحل.

وظهر تريزيجيه بمستوي مميز مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 قبل أن يودع المنتخب الوطني البطولة من دور ال16 وتلقي عديدا من العروض الشفهية والرسمية منها أستوت فيلا الإنجليزي.

صحيفة بريطانية: أستون فيلا ينافس واتفورد على ضم تريزيجيه

أكدت صحيفة “الميرور” البريطانية أن تنافسًا قويًا بين نادي أستون فيلا، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي، ونادي واتفورد، على ضم، محمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي، خاصة بعد تألقه اللافت مع الفريق التركي من ناحية، ومنتخب مصر من ناحية أخرى.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن المدير الفني لأستون فيلا، دين سميث، يضع أنظاره على تريزيجيه، صاحب الـ 24 عامًا، فيما ينافسه على توقيع اللاعب نادي واتفورد كذلك.

واختارت مجلة ” فرانس فوتبول” الفرنسية، أفضل 20 لاعبا في دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية توتال مصر2019.

وجاء لاعب منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه ضمن الأفضل رغم غيابه عن تشكيل الاتحاد الإفريقي، بينما غاب محمد صلاح عن القائمة، وسيطر منتخب الجزائر على القائمة بـ6 لاعبين.

تابع مواقعنا