الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيظ دراجي يسأل محمد صلاح: لماذا لم ترد على انتقادات جماهير ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 07:30 م

يري المعلق الجزائري حفيظ دراجي أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي أخطا في التعامل مع الجماهير المصرية خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ودع الفراعنة منافساتها من دور الـ 16 .

وأوضح دراجي في ندوة بالـ “القاهرة 24” ” ليس من حق صلاح أن يرد باستفزاز على ردود أفعال الجماهير ذلك فهو لاعب محترف وأصبح في مستوي أعلي وأرقي”.

واستكمل متعجبا : لماذا لم يرد صلاح على انتقادات جماهير ليفربول له في فترة ما خلال الموسم الحالي.

وتابع ” انتقادات الجمهور المصري للاعبهم طبيعية لأنهم يرون أن صلاح هو من سيجلب كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم أيضا هذا المفهوم خاطئ لكن هناك جانب حقيقي فيه ومن وجهة نظري أنه لا يجب أن نضخم هذه الأمر ونجعل منه قضية وطنية “.

واستطرد” الجمهور المصري له كل الحق في المطالبة بنتائج أفضل ولكن دون التشكيك في قدرات محمد صلاح، اللاعب لم يكن موفقا في البطولة وكذلك المنتخب أيضا لكنك لا تستطيع مطالبة نجم ليفربول بالإبداع وحده وسط فريق ضعيف اللاعب لا يمكنه الفوز وحده باللقب”.

موضحا ” محرز هو قائد المنتخب الجزائري وإذا فزنا باللقب لن نستطيع القول إن محرز هو السبب في ذلك لكن المنتخب بأكلمه الذي هو جزء منه هو من توج بالبطولة حتي لو أحرز اللاعب هدف الفوز بالبطولة أو 5 أهداف ما فائدتها إذا حارسك استقبل 6 أهداف وقتها كل هذا لن ينفعك بشيء يجب أن تكون المنظومة كلها موفقة حتي تحقق الهدف المنشود”.

حفيظ دراجي: توقعت تأهل مصر والمغرب لنهائي أمم إفريقيا

علق حفيظ دراجي المعلق الجزائري الشهير على فشل توقعاته بشأن تأهل مصر والمغرب لنهائي أمم إفريقيا 2019.

وقال دراجي في ندوة بالـ “القاهرة 24”: “قبل البطولة كان على الورق أن المنافسة ستكون بين مصر والمغرب وتونس لأنهم موندياليون، شاركوا العام الماضي في كأس العالم، المغرب تقريبا كان أفضل منتخب في البطولة”.

وشدد المعلق الرياضى: “على الورق مصر تملك أفضل اللاعبين وتلعب على أرضها وأمام جماهيرها، طبيعي أن ترشح مصر والمغرب، ولكن مع مرور المباريات تغيرت المعطيات خاصة بعد خروج كل من المغرب ومصر من دور الـ16، بعدها كل الأنظار توجهت إلى المنتخب الجزائري”.

تابع مواقعنا