الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من زوجة ملك ماليزيا السابق بعد أنباء طلاقهما (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 19/يوليو/2019 - 01:14 م

نشرت ملكة الجمال الروسية السابقة، ريانا أوكسانا، مقطع فيديو يبرز مشاعر الحب تجاه زوجها ملك ماليزيا السابق، سلطان محمد الخامس، وذلك بعد أيام قليلة من تردد أقاويل حول انفصالهما.

وقالت ريانا البالفو من العمر 27 عام، “سأعتني به، بالتأكيد، وأرغب بأن أكون آخر سيدة في حياته، وأريد أن أعيش معه حتى الموت، عبر حسابها بموقع “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rihana Oksana Petra (@rihanapetra) on Jul 17, 2019 at 9:54am PDT

كما تحدث ملك ماليزيا خلال الفيديو عن أن بالنسبة له العائلة هي إنجاب الأطفال الذي سيحافظون على أملاك الوالدين بعد وفاتهم.

وأضاف “إن الحب أمر جميل في الحياة، لكن بعد سنوات سيحل التفاهم والصبر مكانه”. أما عن توقيت تصوير الفيديو، غير معلوم ولكنه نال أكثر من 466,531 views مشاهدة.

وفي وقت سابق، زعمت وسائل إعلام عالمية طلاق ملكة جمال موسكو أوكسانا فويفودينا من ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس، الذي تنازل عن العرش من أجل الزواج منها.

من جانبها، أكدت السلطات الماليزية عدم علمها بأي معلومات تخص طلاق بين ملك ماليزيا السابق وزوجته، قائلة: “لا يمكننا التعليق على هذا الخبر، فليس لدينا معلومات رسمية حول هذا الموضوع من قصر السلطان”، حسب صحيفة “نيو ستريتس تايمز”.

وأضافت “كما لم نتمكن من الإجابة على أسئلة الصحفيين حول حفل زفاف السلطان، لا يمكننا التعليق على الطلاق، لأنه ليس لدينا أي معلومات رسمية. وقد قرأنا هذا الخبر اليوم في الشبكات الاجتماعية وفي الصفحات الأولى من الصحف، موضحا أنه “عندما يتعلق الأمر بحياة العاهل، فمن الواجب أن نحترم حقه في الخصوصية”.

بعد 5 أشهر فقط.. أنباء عن طلاق ملك ماليزيا من عارضة الأزياء الحسناء الروسية

تابع مواقعنا