الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمتها الأخيرة.. تعرف على رسالة ريهام سعيد لزوجها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 19/يوليو/2019 - 06:50 م

نشرت الاعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على الانستجرام فيديو يتضمن صورا لها هي وزوجها وفى خلفيته أغنية للفنان محمد منير.

 

 

View this post on Instagram

 

متشكره علي وقفتك دايما في ضهري

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Jul 18, 2019 at 2:17pm PDT

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: “متشكره علي وقفتك دايما في ضهري”،شاكره بذلك زوجها على وقوفه بجانبها طوال فترة مرضها التي تمر بها في الفترة الحالية.

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد للإصابة بمرض في وجهها قبل أيام، وكشفت في رسالة لها اليوم تفاصيل إصابتها بـ “مثلث الموت” ومشاكل آخرى أدت إلى تدهور حالتها الصحية.

ونفت ريهام سعيد في تسجيل صوتي، نشرته عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، إصابتها بمرض جلدي، قائلة: “أنا في حاجات كتير عايزة اتكلم عنها بس هتكلم عنها بعدين باستفاضة، معنديش مرض جلدي، ووشي مبيقعش وأنا صحيًا أحسن هتكلم في حلقة على الحياة”.

وفى وقت سابق طمأنت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها على حالته الصحية، بعد أيام من إعلان إصابتها بـ “بكتيريا الوجه”.  

ونشرت ريهام سعيد صباح اليوم، صورة حديثة لها، وكتبت معلقة على الشائعات التي ترددت خلال الأيام الماضية عن طبيعة مرضها، وقالت: “أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله”.

وانتشر الحديث عن مرض الإعلامية ريهام سعيد “بكتيريا الوجه” بعدما أعلنت إصابتها به، ونقدم لكم في هذا التقرير أعراض المرض وكيفية العلاج منه.

وفي وقت سابق، طلبت الإعلامية من متابعيها وجمهورها الدعاء لها بعدما أصيبت بمرض بكتيريا الوجه، وهو مرض خطير قد يؤدي للوفاة، بحسب ما نشرته على صفحتها على “انستجرام”.

وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

تابع مواقعنا