الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي الخرسيتي تضرب من جديد: “الهرمونات مش معناها جنس” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 21/يوليو/2019 - 04:58 م

نشرت الإعلامية مي الخرسيتي مقدمة برنامج “إيجابيزم”، مقطع فيديو عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، توضح من خلال بعض المفاهيم المتداولة في الشارع المصري.

وقالت:”دايماً بنسمع كلمة أن البنت الي هرموناتها عالية بتكون عايزة تتجوز، دا طبيعي وغريزة بشرية موجودة في جسدنا، وتظهر عندما تشعرالست بالأمان تجاه رجل معين، والعكس”.

وأضافت: “خلينا نبعد عن الجنس شوية، ونعرف إن في هرمونات بتتفرز عند ممارسة التعاطف، حتى بين السيدات تخرج بروتين يشعر الست بالحكمة والثقة بالنفس عندما تشارك التعاطف مع غيرها، بعد الحضن وسماع مشاكل الآخرين والتخفيف معهم”.

وتابعت: “محتاجين نرجع للابتسام في وجه بعض، ونلغي ثقافة إن البنت لو ضحكت في وجه رجل تكون عايزة تمارس الجنس معاه، الابتسام عدوى لطيفة وأقل حاجه نقدمها لبعض”.

وطالبت متابعيها بالابتسام في وجه بعض، مؤكدة أن الهرمونات لا تعني بالضرورة جنس بل أنها علم كامل، موضحه أن الشعب المصري يحتاج إلى الحب والطبطبة.

يذكر أن مي الخرسيتي هاجمت صاحب فكرة الحملة المنتشرة مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاربة غلاء أسعار المهر وتكاليف الزواج تحت عنوان “خليها تعنس”.

وأكدت مي في فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مروجي الحملة على السوشيال ميديا هدفه الحقيقي إلهاء الشباب المصري وخلق عداوة بين الفتيات والرجال وتحطيم معنوياتهم من خلال استفزاز الطرفين لبعض.

مي الخرسيتي لمؤسس حملة “خليها تعنس”: أنت مش راجل (فيديو)

تابع مواقعنا