الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حديث بولا يعقوبيان خلف الكواليس.. منع المحمول عن سعد الحريرى يكشف حقيقة احتجازه (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 06:19 م

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يجمع بين الإعلامية بولا يعقوبيان، وأحد المواطنين السعوديين حول كواليس الحوار الذى جمع الإعلامية برئيس الوزراء اللبنانى المستقيل “سعد الحريرى”، حيث دار الحوار حول إعطاء الحريرى الهاتف المحمول.

وجاء الحوار بين بولا والسعودى، الذى لم يعرف هويته حول إعطاء الحريرى هاتف محمول ليجيب الأخير على الإعلامية بأنه لن يعطيه الهاتف، فقالت بولا للسعودي:”ما زال ما في انترنت اعطوه التلفون”، فيجيبها السعودي بنبرة عالية: “تليفون ما اعطيه”، وترد بولا “اوكي شكراً، عيش كثير”.

فيما نشرت بولا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” موضحة: “هذا هو الفيديو الذي نشرته بالأمس وأنا استفهم من الزميل السعودي حول مسألة الـ delay بالصوت عند البث عبر الأقمار الصناعية. تم توليف الشريط بحيث ظهر أني أقول عيش كتير في حين قلت شكرا بالعربية والإنكليزية. هذا هو المقطع كما نشر. والكلام عن التليفون يتعلق بالاتصال مع بيروت للتنسيق حول كيفية العودة إلى اللقاء بعد الفواصل لتفادي التأخير. كفى الاستخفاف بعقول الناس. أراكم الليلة من بيروت”.

هذا هو الفيديو الذي نشرته بالامس وانا استفهم من الزميل السعودي حول مسالة ال delay بالصوت عند البث عبر الأقمار الصناعية. تم توليف الشريط بحيث ظهر أني أقول عيش كتير في حين قلت شكرا بالعربية والانكليزية. هذا هو المقطع كما نشر. والكلام عن التلفون يتعلق بالاتصال مع بيروت للتنسيق حول كيفية العودة الى اللقاء بعد الفواصل لتفادي التأخير. كفى الاستخفاف بعقول الناس. اراكم الليلة من #بيروت

A post shared by Paula Yacoubian (@paulayacoubian) on Nov 13, 2017 at 3:25am PST

وكان سعد الحريرى، رئيس الوزراء اللبنانى المستقيل، قد أجرى مقابلة تليفزيونية مع قناة المستقبل، أكد فيها أن هناك فريق فى لبنان يحاول ضرب الأستقرار الخليجي، معلنا أنه سيعود إلى بيروت قريبا جدا ويقوم بالإجراءات الدستورية للاستقالة، مشددا على أنه من كتب استقالته بنفسه، وهناك إجراءات أمنية منعته من تقديم الاستقالة فى لبنان.

 

تابع مواقعنا