الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوى مصطفى تنعي البحرينية الراحلة صابرين بورشيد (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يوليو/2019 - 05:25 م

نشرت الفنانة نشوى مصطفى صورة للراحلة صابرين بورشيد مكتوب عليها آية قرآنية “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”،و جملة “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلقت على الصورة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، قائلة: “خالص العزاء لأسرة وأصدقاء وجمهور الفنانة البحرينية صابرين بورشيد ، الله يرحمك ويغفر لك ويرزقك صحبة سيدنا النبى آمين”، ناعية اسرة الفنانة البحرينية صابرين بورشيد.

ورحلت صباح اليوم الإثنين، الإعلامية والممثلة البحرينية، صابرين بورشيد عن عمر 33 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض، وذلك بعدما أعلن والدها في أبريل الماضي أن حياة صابرين في خطر.

ونعى العديد من نجوم الخليج بورشيد، وتفاعل مع الخبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاج #صابرين_بورشيد، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

وكان استجاب الديوان الملكي في البحرين لنداءات والد بورشيد وفنانين وإعلاميين لنقل صابرين للخارج للعلاج، حيث وجهت وزارة الصحة لجنة العلاج في الخارج لبدء ترتيب إجراءات سفرها لتلقي العلاج.

وكانت الإعلامية البحرينية قد خرجت قبل سفرها للعلاج في مقطع فيديو وهي في المستشفى، تطمئن فيه متابعيها عن حالتها الصحية، مطالبة بالدعاء لها بالشفاء.

وقبل نحو 10 أيام، أعلنت مواطنتها الفنانة هيفاء حسين عن تعرض ”بورشيد“ لانتكاسة صحية أثناء رحلة علاجها، ليتم الإعلان اليوم عن وفاتها.

تابع مواقعنا