الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعد لمجرد يحيي ذكرى وفاة ملك المغرب الحسن الثاني: “حبنا له في القلب منحوت” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يوليو/2019 - 08:08 م

قام الفنان المغربي سعد لمجرد، بإحياء ذكرى وفاة ملك المغرب الحسن الثاني، والذي توفي 23 يوليو عام 1999.

ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة لـ”الحسن الثاني” وعلق عليها ، قائلا:”في مثل هذا اليوم انتقل إلى رحمة الله المغفور له سيدنا الحسن الثاني رحمه الله و طيب ثراه ، عشقُنا و حبنا له في القلب منحوت رغم رحيله. 

وتابع: “ندعو له بالرحمة والمغفرة وندعو لملكنا سيدنا محمد السادس بالنصر والصحة وطول العمر له وللعائلة الملكية العلوية الشريفة، الله ينصر سيدنا”. 

سعد لمجرد يحيي ذكرى وفاة ملك المغرب الحسن الثاني
سعد لمجرد يحيي ذكرى وفاة ملك المغرب الحسن الثاني

يذكر أن أخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، كليب” أنساي” مع النجم المصري محمد رمضان، واستطاع كل من محمد رمضان و سعد لمجرد، من تحقيق نجاحا كبيرا من خلال كليب” انساي” أول دويتو غنائي يجمعهم سويا، حيث حقق خلال 72 ساعة 17 مليون مشاهدة  بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب. 

واحتل كليب أغنية إنساي الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الاعلى مشاهدة عبر موقع يويتوب. 

“إنساي” من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

 وعبر الفنان المغربي، سعد لمجرد، عن سعادته من ردود الأفعال على فيديو كليب”انساي”، الذي طُرحه الاربعاء الماضي، وكان بمشاركة النجم محمد رمضان.

 ونشر لمجرد، صورة له من كواليس تصوير الكليب، وعلق عليها معبراً عن سعادته الشديدة بالغناء فيه، وقال: “أريد أن أشكر كل من ساهم بالعمل في “إنساي”، ثلاث جنسيات جعلت ذلك يحدث، وهم المغربية والمصرية والفرنسية”.

تابع مواقعنا