الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مكسب النادى الأهلي من صفقة انتقال “تريزيجيه” لأستون فيلا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 03:42 م

ينتظر النادي الأهلي الحصول على نسبة 4% نظير انتقال محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي، قادمًا من فريق قاسم باشا التركي.

وأعلن نادى أستون فيلا الإنجليزي، صباح اليوم، تعاقده رسميا مع محمود تريزيجيه جناح المنتخب الوطني قادما من صفوف قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة وصلت قيمتها إلى 10 مليون يورو وفقًا لتأكيدات الصحافة الإنجليزيه.

وينعش تريزيجيه خزينة الأهلي بـ7 ملايين و600 ألف جنيه خلال الفترة المقبلة.

وسبق تريزيجيه كل من محمد صلاح، لاعب ليفربول، ومحمد النني، لاعب أرسنال، وأحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا، إلى جانب تواجد أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش، وسام مرسي، لاعب ويجان أتليتك، في دوري البطولة الإنجليزية “شامبيونشيب”.

ومن جانبه، قال المدير الفني لأستون فيلا، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن تريزيجيه سيسبب الكثير من المشاكل للخصوم خلال المباريات التي سيخوضها مع الفريق.

وأضاف المدير الفني لأستون فيلا: “متشوقون للعمل مع تريزيجيه، شاهدته أكثر من مرة، إنه لاعب من الطراز الذي يلعب على الأجناب بشكل رائع”.

واختتم: “لقد كنا نبحث عن هذا الطراز من اللاعبين، إنه يسبب الكثير من المشاكل للخصوم، خاصة في الثلث الأخير من الملعب ودائمًا ما يسجل أهداف”.

ويستهل أستون فيلا مباراته الأولى أمام توتنهام في العاشر من أغسطس المقبل وفيما يلي جدول مواجهاته ضد المصريين في الدوري الإنجليزي:

21 سبتمبر 2019

آرسنال (النني) ضد آستون فيلا  في الجولة السادسة على ملعب الإمارات.

2 نوفمبر 2019

آستون فيلا  ضد ليفربول (محمد صلاح) في الجولة الحادية عشر على ملعب آستون فيلا

11 أبريل 2020

ليفربول (محمد صلاح) ضد آستون فيلا  في الجولة الـ33 على ملعب آنفليد.

9 مايو 2020

آستون فيلا ضد آرسنال (النني) في الجولة السابعة والثلاثين على ملعب الأول.

تابع مواقعنا