السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهربا يوقع لـ آفيس.. الاتحاد البرتغالي يطلب بطاقته الدولية ورد صادم من اتحاد الكرة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يوليو/2019 - 05:44 م

وقع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادي الزمالك، لنادي ديسبورتيفو آفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدهروبه من القلعة البيضاء مؤخرا.

وانقطع نجم الزمالك عن التدريبات البيضاء منذ فترة طويلة بعد توقف مسابقة الدوري بسبب بطولة أمم إفريقيا 2019.

وعلم “القاهرة 24“ أن نادي آفيس طالب الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بمراسلة الاتحاد المصري لكرة القدم، للحصول على البطاقة الدولية للاعب للمشاركة بصفوف الفريق البرتغالي في الموسم الجديد.

يذكر أن إيناسو المدير الفني الأسبق للزمالك والحالي لـ ديسبورتيفو آفيس البرتغالي قد لعب دورا كبيرا في حسم صفقة كهربا، خاصة في ظل خلاف إيناسيو مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أثناء توليه المسؤولية الفنية للأبيض.

رد اتحاد الكرة

وفي رد صادم من اتحاد الكرة رفض إرسال البطاقة الدولية للاعب لآفيس البرتغالي، مؤكدا أن كهربا مقيد بنادي الزمالك ولا يمكن منحه الاستغناء الخاص أو البطاقة الدولية إلا بموافقة نادي الزمالك.

وعلم “القاهرة 24” أن اتحاد الكرة رد على الاتحاد البرتغالي بأن كهربا، عقده ساريا مع الزمالك لمدة 5 سنوات ولا يمكن إرسال بطاقته الدولية لأي ناد دون الرجوع إلي النادي الأبيض.

بأوامر من إيناسيو.. كهربا على أبواب الدوري البرتغالي

بات محمود عبد المنعم لاعب الزمالك، على بضع خطوات من الانتقال للدوري البرتغالي بدلاً من تركيا في الأيام القليلة المقبلة.   وبحسب ماكشفته صحيفة “OJojo” البرتغالية، فإن محمود كهربا يقترب من الانتقال لصفوف فريق ديبورتيفو أفيس.   وأشارت إلى أن اللاعب اتفق مع النادي على كل شيء والصفقة قد انتهت وسيتم الإعلان عنها رسميًا في الأيام القليلة المقبلة.  

وأكدت أن صفقة نجم الزمالك للفريق تمت بناء على طلب من البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق، حيث أوصى اللاعب بان الدوري البرتغالي هو الأنسب له في الفترة الحالية.

وأوضحت أن إيناسيو قال في وقت سابق أن الفريق يحتاج إلى لاعبين في خط الوسط والجناح بالإضافة إلى مهاجم آخر.

وسبق لإيناسيو تدريب الزمالك لفترة قصيرة في 2017، قبل أن يرحل بسبب وجود مشاكل مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب سوء نتائج الفريق.

وأفادت تقارير في وقت سابق، أن لاعب الزمالك سينتقل للدوري التركي وتحديدًا في نادي دينيزلي سبور في الأيام المقبلة قادمًا من الزمالك، قبل أن يتطور الأمر ويغير وجهته إلى الدوري البرتغالي. ويسعى كهربا للرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة، ورفض الانضمام للتدريبات والسفر لمعسكر الفريق في قبرص في الأيام الماضية بالإضافة إلى وجود خلافات مع مرتضى منصور رئيس النادي.  
تابع مواقعنا