الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خسارة كبيرة” شرطة المشاهير اللبنانية تنعي الراحل فاروق الفيشاوي

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 25/يوليو/2019 - 10:15 ص

حرص حساب “شرطة المشاهير” اللبنانية والمهتمة بانتقاد فناني الوطن العربي، على نعي الفنان القدير فاروق الفيشاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وصراع مع المرض أستمر طويلاً.

نشر الحساب صورة للفنان الراحل، وأرفقها بتعليق: “وداعاً للفنان الكبير فاروق الفيشاوي الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فَسيح جنّاته ، خسارة كبيرة “.

وخيمت حالة من الحزن  على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة النجم فاروق الفيشاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ67 عاماً، وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل، وبدأو ينعوه على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

ومن المقرر، تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بعد صراع مع المرض

أعلن النجم فاروق الفيشاوي، إصابته بالسرطان، خلال افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي العام الماضي، وقال حينها إنه سيتعامل معه على  أنه “نزلة برد” في إشارة منه إلى التحدي والانتصار على المرض اللعين.

وقال الفنان في آخر لقاءته، بعدما سألته الإعلامية منى الشاذلي، عن عدم خوفه من المرض وتعامله معه على إنه “نزلة برد”، ليرد عليها بطريقة عفوية: “من لا يمت بالسرطان مات بغيره”.. مضيفاً:” الموت علينا حق”.

وتابع:” أصاب بمرض بس إنما يبقى عندي الأمل.. مخضوض بس قوي.. لما أدخل العملية وأبقى مش موجود في الدنيا ويستلمني طبيب معالج.. إذا دخل قلبي الإطمئنان فأنا قوي وهقوم من العملية”.

تابع مواقعنا