الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خبير التجميل بسام لامي يحذر من نزول حمام السباحة بالمكياج

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 25/يوليو/2019 - 02:21 م

المكياج ليس قناع هذا ما ذكرة خبير التجميل باسم لامي الاسم الأكثر سطوعاً مؤخرا في الوسط الفني، ويعمل لامي منذ أكثر من 18 عاماً في مجال التجميل، وتعامل مع العديد والعديد من نجمات الوطن العربي، وتمتاز لمساته بالنعومة فهو يعمل علي إبراز ملامح الوجة مع المحافظة علي الجمال الطبيعي.

وعن سؤاله عن الجديد في مكياج صيف 2019 قال لـ”القاهرة 24″، إن أبرز صيحات المكياج هذا العام هو الألوان Glossy من حيث أحمر الشفاه والهاي لايتر اللامع الكثير علي الوجه وألوان العيون البراقة .لافتاً أن الألوان المطاطة لم تعد موضة هذا العام.

وعن سؤاله عن أكثر النجمات التي حظي بالتعامل معهم؟

قال انه تعامل مع عدد كبير من النجمات و هو يجد في كل وجة يتعامل معه تحدي في إظهار تفاصيله بشكل مختلف ومميز وذكر انه علي مدار عمره المهني قابل العديد والعديد من النجمات و اشترك في اكثر من جلسة تصوير مميزة لهن.

وعن سؤالة عن ماهي نصائحه لمكياج ثابت في فتره الصيف مع شدة الحرارة والعرق الشديد؟

قال يفضّل عدم وضع مكياج كثير عند التعرض للشمس كي لا تصاب البشرة بالضرر وقد ينتج عن ذلك ظهور الحبوب وحدوث التهابات ولكن يفضّل وضع واقي الشمس الذي يحتوي علي نسبة تفتيح آمنة من وضع ملمع الشفاة للإبقاء علي الجمال ولمعان الوجة دون أصابة البشرة بأضرار.

وعلق علي الصور المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نزول السيدات بمكياج كامل في حمام السباحة ،بإن هذا الأمر غير مستحب علي الإطلاق لأن حمام السباحة به نسبة كلور والتي قد تتفاعل مع مواد التجميل التي تستخدمها السيدات و هذا الامر ضار جدا بالبشرة.

وعند سؤاله عن ظاهرة تركيب الرموش الدائمة لفترات طويلة وأثرها علي الرموش الطبيعية؟

قال مما لاشك فية ان هذا يضر بصحة الرموش الطبيعية علي مدي بعيد ولكن هذا لا يمنع ان تقوم الفتاه بتركيبها ولكن بإعطاء الرموش الطبيعيه فتره نقاهة مع الالتزام بوضع مقويات للرموش كزيت الخروع علي سبيل المثال فهو آمن تماما ويساعد علي اطالة الرموش ولكن يجب الحذر بعدم دخوله الي العين.

وأنهى حديثة مع “القاهرة 24″، قائلا علي جميع الفتيات والسيدات التعامل مع المكياج بانه وسيلة لابراز جمالهن الطبيعي دون اعتباره بانه ماسك يخفي ملامحهن فلكل وجة جمال وعلينا الحفاظ علي هذا الجمال قدر الإمكان.

تابع مواقعنا