الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي خامس الأندية الأكثر تتويجًا بالدوري المحلي في العالم

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/يوليو/2019 - 05:52 م

يسعى النادي الأهلي دائمًا إلى تحقيق أرقامًا قياسية عديدة ليست على المستوى المحلي فقط، بل على المستوى الدولي كذلك. وبات المارد الأحمر خامس أندية العالم تتويجًا بالدوري المحلي عقب حسمه للبطولة رقم 41، أمس الأربعاء، عقب انتصاره على نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وابتعد الأهلي بالصدارة بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني والذي تتبقي له مباراة وحيدة أمام المارد الأحمر، مساء الأحد المقبل. ويستعرض “القاهرة 24”، ترتيب النادي الأهلي في قائمة الأكثر تتويجًا بالدوري المحلي على مستوى العالم..

1- رينجرز الإسكتلندي:

يتربع نادي رينجرز الإسكتلندي على قائمة أكثر الأندية تحقيقًا للدوري المحلي في العالم، حيث حقق لقب الدوري الإسكتلندي 54 مرة.

2- لينميلد الأيرلندي:

يأتي نادي لينميلد الأيرلندي ثاني في القائمة على بعد بطولة واحدة من رينجرز الاسكتلندي، حيث حقق بطولة الدوري المحلي 53 مرة.

3- سيلتك الإسكتلندي:

قطب الكرة الإسكتلندية الثاني، نادى سيلتك هو ثالث هذه القائمة والذي وصل إلى الدوري رقم 50 بعد تتويجه بدرع هذا الموسم.

4- أولمبياكوس اليوناني:

حقق أولمبياكوس الدوري اليوناني 44 مرة، جعلته يحجز المركز فى القائمة.

5- الأهلى المصري:

فك الشياطين الحمر شاركتهم مع أولمبيا الأوروجواياني بحصدهم لقب الدوري 41، حيث يقبع أولمبيا فى المركز السادس ب 40 بطولة دوري، ثم يليهم نادى ريفربليت الأرجنتيني وبنفيكا البرتغالي بـ 36 لقب دوري، ثم يليهم المحرق البحريني وأندرلخت البلجيكي بـ 34 لقب.

 

تابع مواقعنا