الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يحيي حفلًا ضخمًا بالساحل الشمالي (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يوليو/2019 - 02:21 م

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفلا ضخما اليوم بالساحل الشمالي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا كبيرا من قبل جمهوره ومحبيه.

ويقدم “حماقي” باقة منوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد “كل يوم من ده” الذي حقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات كبيرة.

محمد حماقي

جدير بالذكر أن السوبر ستار قدم ثلاث حفلات  بالسعودية، حيث أحيا حفلًا جماهيريًا بمنطقة الدمام، داخل مركز أرض المعارض في الخبر، ومحفل آخر على المسرح الروماني ضمن السهرات الترفيهية لعيد الفطر المبارك وموسم صيف جدة، بحضور “كامل العدد” من مختلف الجنسيات العربية.

وكشف مؤخرًا تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبا، بالتعاون مع المطرب محمد حماقي والموزع عمرو مصطفى.

وشارك آل شيخ متابعيه عبر حسابه بموقع فيسبوك، صورة ظهر خلالها محمد حماقي وعمرو مصطفى والشاعر تامر حسين، وكتب عليها: “أغنية جديدة لصيف الساحل قريبًا.. كلماتي ولحن عمرو مصطفى وغناء أخويا حماقي”.

يذكر أن آخر أعمال محمد حماقي الفنية كانت أغنية «قادرين نعملها» التي قدمها لأحد مستشفيات علاج مرض السرطان،  وهي من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم، ومن كلمات أمير طعيمة.

 

تابع مواقعنا