الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الطبيب المصري المُعتدى عليه في الكويت (التفاصيل كاملة)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 26/يوليو/2019 - 06:03 م

كشف الطبيب المصري المُعتدى عليه في الكويت، عن تفاصيل دقائق الرعب داخل مستشفى جابر الأحمد، بعدما أبرحه أحد المرضى ضربًا متسببًا له في العديد من الإصابات.

وقال الدكتور أيمن جاد بيومي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إنه من صعيد مصر ويعمل في الكويت منذ 10 سنوات، ساردًا تفاصيل ليلة واقعة الاعتداء.

وأضاف بيومي، أنه كان بداخل مستشفى جابر الأحمد في يوم الثلاثاء، وفي تمام الساعة الـ11 مساءً دخل أحد المرضى وطلب منه إعطاءه إجازة مرضية، فطالبه الطبيب المصري بالكشف عليه ومعرفة شكواه الصحية، إلا أن المريض أخبره أنه لا يعاني من أمراض ولكنه يريد إجازة مرضية وحسب.

الدكتور أيمن جاد الطبيب المصري المعتدى عليه بالكويت
الدكتور أيمن جاد الطبيب المصري المعتدى عليه بالكويت

ولفت الطبيب المصري، إلى أنه رفض منح المريض الكويتي شهادة مرضية دون الكشف عليه، الأمر الذي دفع الجاني إلى غلق الباب وتهديد الطبيب “هتديني الشهادة الطبية غصب عنك”.

وتابع: “قلت له لا أستطيع ذلك وحينما خرجت من الغرفة مرت حوالي 5 دقائق ودخل إلى العيادة ومسك جهاز الضغط وقال ليه: أنت راجل؟، فقلت له: راجل، فضربني بجهاز الضغط وتسبب لي في 6 غرز بالجبهة و4 في الفم فضلًا عن كدمات متفرقة في الوجه والظهر”.

الاعتداء على الطبيب المصري أيمن جاد بالكويت
الاعتداء على الطبيب المصري أيمن جاد بالكويت

تفاصيل الاعتداء على الطبيب المصري بالكويت

ووجه الدكتور أيمن جاد بيومي، الشكر إلى الشعب الكويتي ومساندتهم له، موضحًا أن لاقى اهتمامًا كبيرًا من الجميع وزاره العديد من المواطنين الذي لا يعرفون، ليؤكدوا له أن مرتكب الجريمة شخص غير مسئول ولا يمثل الشعب الكويتي.

وأردف: “وزير الصحة الكويتي اتصل بي ووكيل الوزارة ورئيس الجمعية الطبية زاروني، كما أن السفارة المصرية تواصل معي ودعموني كثيرًا”.

وواصل الطبيب المصري: “أشكر الرئيس السيسي اللي في عهده كل مواطن بياخد حقه وأي مواطن في أي مكان بيتم الاهتمام بيه”.

واختتم أيمن جاد بيومي تصريحاته لـ”القاهرة 24“، أن العديد من المحامين تواصلوا معه للدفاع عنه، مبينًا أن القضية أمام القضاء الكويتي الذي يؤمن أنه سيرد له حقه، مؤكدًا أنه محجوز في المستشفى لتقييم حالته الصحية.

يُذكر أن الجمعية الطبية في الكويت، قد أعربت عن أسفها للاعتداء على طبيب مصري في مستشفى جابر الأحمد، موضحةً أن الطبيب كان يقوم بواجبه وتعرض للضرب المبرح بعد مشادة كلامية مع مريض، تسببت في إصابته بجروح سطحية وسحجات.

وذكر موقع “الراي” الكويتي، أن الطبيب توجه إلى قسم الشرطة التابعة له المستشفى، وسجل قضية اعتداء بالضرب بحق الجاني أحيلت إلى الجهات المختصة للبحث والتحري عن المتهم من خلال البيانات المسجلة في المستشفى.
تابع مواقعنا