الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل لقاء القمة.. الزمالك يتراجع عن وصف الأهلي بـ”الوصيف” بعد 5 أشهر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يوليو/2019 - 09:00 م

“تدريبات اليوم استعدادًا للمباراة القادمة أمام وصيف الدوري”.. عنوانًا كان على صفحة نادي الزمالك الرسمية خلال الاستعداد لمباراة الأهلي في الدور الأول من الدوري المصري، الذي جاء بعد تتويج الزمالك بلقب “بطل الشتاء”.

الصفحة الرسمية لنادي الزمالك اعتربت مباراتها أمام الأهلي في الدول الأول بين بطل ووصيفًا له، الأمر الذي أثار حفيظة جمهور المارد الأحمر آنذاك.

انتقادات لاذعة وجدتها صحفة الزمالك من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المنتمين للأهلي، بعد سخريتهم من مركز القلعة الحمراء قبل مباراة القمة في مارس الماضي، مؤكدين على عودة فريقهم إلي صدارة الدوري كالمعتاد حسب وصفهم.

حساب الزمالك قبل مباراة القمة في الدور الأول
حساب الزمالك قبل مباراة القمة في الدور الأول

5 أشهر فقط كانت كافية لتغيير طريقة مسئوولي حساب الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، للإشارة عن تجهيزات الفارس الأبيض لمباراته أمام الأهلي، ففي مارس الماضي دخل الطرفان مباراة القمة، وقتها كان الزمالك يغرد منفردًا بصدارة الدوري العام بفارق نقطتين عن الأهلي الذي أتي في وصافة الترتيب، المباراة التي كانت فرصة الأهلي لإعتلاء عرش الترتيب إلا أن حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة ليبقى الحال على ما هو عليه.

مباراة الأهلي أمام الزمالك التي تقام الأحد المقبل على ملعب برج العرب، أصبحت مواجهة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين بعد حسم المارد الأحمر للقب، بفوزه على المقاولون العرب أول أمس ليتوج رسمًيا بطلًا للنسخة الحالية من الدوري الممتاز بعدما ارتفع رصيده إلي النقطة 77 وبفارق 5 نقاط عن الزمالك، الذي أتي في وصافة الترتيب، لتعود صفحة الزمالك وتنشر صورة من استعدادات الفريق للقاء الأهلي معلقة: “الزمالك يخوض مران اليوم استعدادًا للجولة الأخيرة بالدوري الممتاز”.

حساب الزمالك قبل مباراة القمة في الدور الثاني
حساب الزمالك قبل مباراة القمة في الدور الثاني

حالة من السخرية لاحقت صفحة نادي الزمالك، بعد مطالبة جماهير الأهلي لمسئولي الحساب بكتابة نفس التعليق القديم “وصيف الدوري” نسبة لاحتلال الفارس الأبيض المركز الثاني في ترتيب البطولة.

 

تابع مواقعنا