الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. استخدام “واتس آب ويب” دون الحاجة لاقترانه بالهاتف

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 26/يوليو/2019 - 06:14 م

تستعد شركة “واتس آب” حاليا على تطوير نسخة “ويب” جديدة لسطح المكتب، تعمل من دون الحاجة إلى رقم هاتف، حسب ما ذكرت تسريبات نشرها خبراء في التكنولوجيا.

وكشف حساب “WABetaInfo” بموقع تويتر، أن الشركة تطور تطبيق جديد متعدد المنصات يعمل من خلال متصفح الإنترنت حتى عند إيقاف الهاتف الذكي، ليغلي النظام المعمول به حاليًا.

وأشارت التسريبات أن التطبيق الجديد يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال عندما يكونوا في حالة تنقّل، وفي نفس الوقت يحتاجون للتواصل مع آخرين.

تحديث جديد لـ”واتس آب” يتيح استماع الرسائل الصوتية بدون ظهور العلامة الزرقاء

وأكد حساب “WABetaInfo”، الذي يعد مصدرًا  لتسريبات واتساب، إنه لا توجد معلومات حتى الآن بشأن موعد إطلاق التطبيق المخصص للحواسيب الثابتة.

كان تطبيق “واتس آب”، حدث نظامه بإدخال تعديلات جديدة عليه، من خلال إتاحة إمكانية سماع الرسائل الصوتية عن طريق سماعة الهاتف بدلًا من المكبر الصوتي كأنك تجري اتصالًا هاتفيًا، حيث أنه لا يظهر العلامة الزرقاء التي تؤكد للراسل فتح الرسالة وقرائتها.

وأكد موقع “لايف منت” الهندي، المتخصص في الشؤون المالية والإلكترونية، أن تحديث “واتس آب” الجديد، يحمي المستخدم من أن يبعث أية رسالة خاطئة.

وأضاف الموقع أن الصوت المرسل سيتم إظهارة في مكان الإشعارات، حتى يتمكن المستخدم من الاستماع لها من دون فتح تطبيق “واتس آب” والاستماع لها رسميا أو إرسالها بصورة نهائي.

واتس آب ويب
واتس آب ويب
تابع مواقعنا