الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص| المقاولون يوضح مصير محمد طاهر فى الانتقالات الصيفية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يوليو/2019 - 08:33 م

يبدو أن صفقة انتقال طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب إلى النادي الأهلي، لم تنته بعد، بعدما فتح الأخير خط المفاوضات مجددًا للحصول على خدمات اللاعب بالانتقالات الصيفية.

وقال مصدر داخل المقاولون العرب، إن الأهلي جدد مفاوضاته بالساعات الأخيرة للحصول على خدمات اللاعب مع رفع المقابل المادي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة “للقاهرة 24” أن المقاولون تلقى عرضا جديدا من الأهلي بقيمة 25 مليون جنيهًا، بالإضافة إلى 15% من إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.

وتابع المصدر، “المقاولون لا يمانع رحيل طاهر، ولكنه يرغب أيضاً في تحقيق المكاسب من وراء بيع اللاعب، حيث يرغب في رفع قيمة إعادة البيع إلى 25%”.

واختتم المصدر “اللاعب قام بتجديد تعاقده الأيام الماضية، وإن توصل الطرفان لنقطة اتفاق، سيكون طاهر لاعبا بالأهلي، الموسم الجديد”.

لاعبو الأهلي يرفضون الدخول في صفقات تبادلية مع الإسماعيلي

رفض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في صفقات تبادلية باللعب للإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، في الحصول على خدمات لاعبين على سبيل الإعارة من صفوف الأهلي، على رأسهم عمرو جمال وأحمد علاء، بالإضافة إلى مقابل مادي للموافقة على رحيل محمود متولي مدافع الفريق للقلعة الحمراء، بالموسم الجديد.

وتمسك لاعبو الأهلي المطلوبين، بعدم الدخول في صفقة تبادلية ورغبتهم في الرحيل بصفة نهائية أو استمرارهم داخل صفوف الفريق، وهو ما يعطل إتمام صفقة متولي، حتى هذه اللحظة.

ويسعى الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، للحصول على خدمات متولي، لتدعيم خط دفاعه استعدادا للدوري العام والمنافسة على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل حصول الأهلي على توقيع محمود متولي

توصل النادي الأهلي، لاتفاق مع نظيره الإسماعيلي على ضم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، بداية من الصيف الجاري، ولمدة 5 مواسم مقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن الأهلي وافق على طلب الإسماعيلي بالحصول على خدمات لاعبين من الثلاثة أحمد حمودي وأحمد الشيخ وعمرو جمال، مقابل انتقال متولي لصفوف الأحمر، بجانب مبلغا ماليا يحصل عليه الدراويش.

تابع مواقعنا