الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ42 جنيه للكيلو.. “الزراعة” تستعد لعيد الأضحى بطرح لحوم بأسعار مخفضة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 26/يوليو/2019 - 08:27 م

كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث الإعلامي باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي،عن تفاصيل استعدادات الوزارة لعيد الأضحى المبارك، بطرح لحوم بأسعار مخفضة في مختلف محافظات الجمهورية.

وقال “القرش” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الوزارة ستطرح لحوما بأسعار تتراوح من 42 جنيها إلى 60 جنيها لكيلو اللحوم، في منافذ وزارة الزراعة التي تشمل منافذ قطاع الإنتاج والهيئة العامة للإصلاح الزراعي ومنافذ مشروع برايم، لبيع منتجات صغار المزراعين الإدارات المركزية للمحطات البحثية ومزارع قطاع الإنتاج.

وأضاف المتحدث الإعلامي لوزارة الزراعة، إن الوزارة تسعى للتخفيف عن المواطنين في عيد الأضحى الذي يزيد فيه الطلب على اللحوم، مؤكدا أن ذلك يتم من خلال منافذ الوزارة المختلفة في مختلف المراكز والمحافظات.

وقررت الوزارة طرح كميات من اللحوم الحمراء البلدية ومنتجاتها المختلفة منافذها الثابتة، وأمام ديوان الوزارة بأسعار مخفضة، كالتالي: لحم السجق والكفتة البلدي، ولحم الهامبرجر بلدى، ولحم كندوز صغير، وكبدة كندوز صغير، ولحم بفتيك، و لحم ضاني، وكبدة ضاني.

وشدد “القرش”، على رفع حالة الاستعداد في المجازر وإلغاء إجازات الأطباء البيطريين، مطالبا المواطنين بالذبح في المجازر الحكومية، لأنها أكثر أمانا من الذبح خارج المجازر”.

تابع مواقعنا