الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل 5 دقايق خناقة على العملاء.. مشارك في معرض الأهرام يكشف تفاصيل جديدة في خناقة شركتين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 27/يوليو/2019 - 02:00 ص

كشف المهندس محمد العتال، صاحب أحد الشركات المشاركة في معرض الأهرام العقاري، عن تفاصيل المشاجرة التي حدثت اليوم في معرض الأهرام، والتي نتج عنها إصابة بعض العملاء وموظفي الشركات وتحطين أجنحة المعرض.

وقال “العتال”، إن المشاجرة كانت بين شركتي “أويا ونكست بوينت”،  للاستثمار العقاري، على أحد العملاء، وتطورت المشادات إلى “الشتيمة” ثم الضرب، مما تسبب في إصابة العميل بجروح، وضربات متبادلة بين موظفي الشركتين”.

وأكد أن المعرض ما زال قائما، مضيفا أننا وصلنا في المعارض لمستوى متدني للغاية، مؤكدا “كل خمس دقايق خناقة بين الشركات، كله بيتخانق على العملاء، وهناك سوء في  التنظيم و الإدارة بصورة كبيرة”.

 إدارة معرض الأهرام العقاري تكشف تفاصيل “خناقة” شركتين: حررنا محضر بالواقعة (بيان)

جدير بالذكر إن فعاليات المعرض العقاري السنوي الذي تنظمه مؤسسة “الأهرام” بعنوان “اكتشف أفضل فرص الاستثمار” انطلق مساء أمس.

ويقام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 25 إلى 28 يوليو الحالي، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي – رئيس الوزراء، من أجل دعم الأسواق العقارية المصرية التي تعد قاطرة التنمية وأكثر القطاعات جذبًا للاستثمارات المحلية والأجنبية.

ويشارك في هذا المعرض أكثر من 52 شركة من كبريات شركات التطوير العقاري بمصر ويعرض به نحو 150 مشروع إسكان حتى يتيح للزوار اختيار الوحدات المناسبة لهم.

تابع مواقعنا