الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيكول سابا تفاجئ جمهورها بصور عارية من داخل حمام السباحة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يوليو/2019 - 04:26 م

فاجئت الفنانة اللبنانية نيكول سابا ، متابعيها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام“، بنشر صورتان مثيرتان لها، من داخل حمام سباحة، قالت إنه خاص.

نيكول نيكول عارية فى حمام السباحة
نيكول نيكول عارية فى حمام السباحة

وظهرت النجمة اللبنانية في الصور،  وهي تسبح في حمام سباحة خاص بها، شبه عارية، كما تعمدت وضع “استكيرات” تحفي ملامح جسدها، كما غلقت التعليقات الخاصة بحسابها منعاً لإثارة الجدل.

نيكول عارية فى حمام السباحة
نيكول عارية فى حمام السباحة
وتألقت النجمة سابا، في حفلها بالساحل الشمالي وسط حضور عدد كبير معجبيها،  حيث قدمت مجموعة من أغانيها.
حفل نيكول سابا بالساحل الشمالي
حفل نيكول بالساحل الشمالي

يعد الحفل هو أولى السهرات التى تحيها نيكول سابا لصيف 2019 بمصر، حيث اعتادت منذ أعوام على إحياء أكثر من حفل بأماكن متفرقة وبخاصة فى الساحل الشمالي.

نيكول سابا
نيكول سابا

على جانب آخر تستعد نيكول لإطلاق أغنية جديدة تتكتم تفاصيلها لحين وضع اللمسات الأخيرة لها بالإضافة، حيث من المقرر ضمها لأغانى ألبومها القادم الذى تعمل عليه منذ فترة، حيث يتوقع صناعه أن يكون إضافة مميزة لمشوارها الغنائى.

وكانت الفنانة نيكول قدمت مسلسل “الهيبة 2″، الذي عرض في رمضان الماضي، وهو قصة هوزان عكو ، سيناريو وحوار السلكا، وإخراج سامر البرقاوى، وإنتاج شركة سيدرز آرتبرودكشن، للمنتج صادق الصباح، وقدمت نيكول شخصية “سمية” ضمن أحداث المسلسل، الذى حقق نسب مشاهدة عالية فى الوطن العربى ونال إشادات عديدة من النقاد والسوشيال ميديا.

نيكول سابا تكشف حقيقة تعاونها مع عادل إمام في “فلانتينو”

يشار إلى أن مسلسل “الهيبة2” قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار السلكا، وإخراج سامر البرقاوى، إنتاج صادق الصباح، وشارك فى بطولته كل من الحسن، نيكول، منى واصف، رفيق على أحمد،أويس، عبدو شاهين، وأخرون.

تابع مواقعنا