الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في المباراة الأولى لـ”تريزيجيه”.. أستون فيلا يفوز على تشارلتون برباعية وديًا

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يوليو/2019 - 06:06 م

فاز أستون فيلا الإنجليزي على نظيره تشارلتون أتلتيك بأربعة أهداف مقابل هدف، بمشاركة تريزيجيه وأحمد المحمدي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم السبت استعدادًا للموسم الجديد.

وأنهى أستون فيلا الشوط الأول متقدمًا عن طريق لاعبه جاك جراليش في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني، نجح أستون فيلا في إضافة 3 هداف عن طريق أندريه جرين في الدقيقة 55، وجون ماكجين هدفين في الدقيقتين 57، 83، فيما سجل هدف تشارلتون الوحيد اللاعب ليلي تايلو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي من المباراة.

وتعد المباراة هي الأولى لتريزيجيه مع أستون فيلا بعد انتقاله للفريق مؤخرًا، وتم استبداله في الشوط الثاني من اللقاء برفقة أحمد المحمدي.

تريزيجيه ينتقل لأستون فيلا 

وانضم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه إلى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي قادمًا من قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع على عقود انتقاله إلى النادي الإنجليزي بعد موافقة قاسم باشا مقابل 11 مليون يورو.

 اللعب في الدوري الإنجليزي حلم تحقق

وأعرب محمود حسن “تريزيجيه” لاعب منتخب مصر والذي انضم حديثا إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي عن سعادته بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تريزيجيه في أول حوار له مع الموقع الرسمي لأستون فيلا:”أنا سعيد بوجودي هنا في ناد من الأكبر في العالم. أتمنى مساعدة الفريق ليكون ناجحا، وسأبذل قصارى جهدي، أتطلع للعب في الدوري الإنجليزي، إنه حلم تحقق”.

وأوضح تريزيجيه دور مواطنه أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا في انتقاله إلى الأخير: “أحمد صديقي. مثل أخي، لعبت معه في المنتخب الوطني لخمس سنوات، إنه قائدي، حدثني كثيرًا عن أستون فيلا، قائلاً: “إنه فريق رائع وأني سأكون سعيدًا بوجودي هنا”.

وشارك محمود حسن تريزيجيه مع الفراعنة في نهائيات أمم إفريقيا الأخيرة في نسختها الـ32 بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الاولى في تاريخ البطولة  والتي استضافتها مصر  في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي.

وودع الفراعنة نهائيات أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب تلقي الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي

تابع مواقعنا