الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يعلن موعد عودة محمد صلاح لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم المقبل

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يوليو/2019 - 07:20 م

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن موعد عودة محمد صلاح جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز لصفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل 2019/20120.

وأعلن ليفربول عبر موقعه الإلكتروني عودة محمد صلاح لتدريبات الفريق، الاثنين المقبل برفقة الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر.

وأوضح النادي أن الثلاثي سينضم لباقي أعضاء الفريق في معسكر ليفربول في مدينة إيفيان، بعد أن تم منحهم إجازة إضافية بسبب ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم في الصيف.

وتوج فريق ليفربول بدوري ابطال أوروبا الموسم الماضي عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة النهائية للبطولة القارية، أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء وديفوك أوريجي قبل نهاية القلاء بثلاث دقائق.

وتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين للدوري الإنجليزي الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي برصيد 22 هدفًا، متساويًا مع الثنائي، السنغالي، ساديو ماني مهاجم ليفريول الإنجليزي، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال.

ولعب محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة امم إفريقيا والتي استضافتها البلاد مؤخرًا في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي.

وودع منتخب مصر نهائيات أمم إفريقيا من دور الستة عشر عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف  في اللقاء الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي.

وتوج منتخب الجزائر بلقب أمم إفريقيا  للكرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت في 19 من الشهر الجاري.

ويعد أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعامي 2017 و 2018 هدفًا لريال مدريد لضمه والإنتقال إلى صفوف الملكي في الميركاتنو الصيفي الحالي خاصة بعد غصابة لاعبه ماركو أسينسيو بتمزق في الرباط الصليبي خلال مشاركته في المباريات الإعدادية للفريق الإسباني استعدادًا للموسم المقبل 2019/2020.

صورة جديدة لـ«محمد صلاح» أثناء قضاء إجازة الصيف

ويستعد ليفربول الإنجليزي لمنافسات الموسم الجديد بخوض فترة الإعداد في الولايات المتحدة الأمريكية والتي انتهى منها قبل أن يستكملها في فرنسا، ومن المنتظر أن يواجه ليون الأربعاء المقبل

وشارك الثنائي، الحارس أليسون بيكر، والمهاجم روبرتو فيرمينو مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا والتي استضافتها بلادهم.

وتمكن الثنائي من قيادة البرازيل للفوز بالبطولة القارية عقب الفوز على بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية.

تابع مواقعنا